العراق يودّع نجمه السابق شرار حيدر ودرجال يصف رحيله بالمؤلم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 19:44
أرشيفية - الراحل شرار حيدر (يمينًا) وإلى جانبه عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (facebook/ifa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودعت الأوساط الرياضية في العراق نجم منتخب "أسود الرافدين" السابق، شرار حيدر، الذي توفي اليوم الجمعة في أحد مستشفيات مدينة إسطنبول التركية، عن عمر ناهز 52 عامًا.

وقالت إدارة نادي الكرخ في تصريح خاص لموقع winwin: "اللاعب الدولي السابق شرار حيدر توفي في تركيا اليوم، بعد غيابه عن الوعي لشهرين، ولم تنجح المحاولات الطبية في إنقاذ حياته، نعمل حاليًا كإدارة على نقل جثمانه إلى العراق، وإقامة تشييع مهيب يليق بمسيرته كلاعب وإداري".

حيدر الذي سبق أن شغل منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أكثر من مرة، وترأس نادي الكرخ لأكثر من ثلاث دورات، توفي إثر عملية أجريت له في القلب، حيث دخل بعدها في غيبوبة أثرت في خلايا دماغه وأتلفتها.

من جانبه، قدّم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، التعازي الحارة لعائلة زميله السابق، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك": "ببالغ الحزن والأسى نعزي الوسط الرياضي والأسرة الكروية وعائلة الفقيد، برحيل اللاعب الدولي ورئيس نادي الكرخ السابق شرار حيدر، ونسأل الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جنانه ويلهمنا على فراقه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومثّل الراحل حيدر المنتخب العراقي في أكثر من مناسبة، أبرزها بطولة الخليج العربي في الكويت 1990، وتصفيات أولمبياد سيول 1988، وتصفيات مونديال 1990، كما ارتدى قميص أندية الرشيد والقوة الجوية والطلبة، واحترف اللعب مع شباب باتنة الجزائري، واستقر في لندن عام 1999، وعاد إلى بغداد بعد عام 2003، ليتولى إدارة نادي الكرخ حتى استقالته العام الماضي.

شارك: