لاعب أسود الرافدين يعتذر من الشعب العراقي.. فما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 01:57
علي جاسم لاعب القوة الجوية ومنتخب العراق الأولمبي (وسط الصورة) يعتذر من الجمهور العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر لاعب منتخب العراق الأولمبي وفريق القوة الجوية، علي جاسم، من الشعب العراقي كافةً، بعد قرار تركه الاحتراف في الدوري التركي، عقب التوقيع الرسمي بـ24 ساعة فقط.

وقال جاسم في حوار خاص لبرنامج "هاتريك": "يجب أن اعترف بأنني أخطأت في القرار، لقد كان قرارًا متسرعًا من قِبلي عندما قرّرت مغادرة فريق نادي أنطاليا سبور التركي، وعليه، أقدّم اعتذاري للجمهور العراقي".

وأضاف: "حلم اللعب في أوروبا لم ينتهِ بالنسبة لي، وأعد الجمهور العراقي أن محطتي الحالية مع القوة الجوية، ستكون بوابتي نحو الاحتراف الأوروبي، بعد أن أكتسب العقلية الاحترافية والخبرة اللازمة التي تجعلني مؤهلًا للعب في القارة الأوروبية".

وعن سبب تفضيله عرض الصقور، كما يلقّب القوة الجوية، على بقية العروض المحلية، أوضح ابن الـ20 ربيعًا أنه اتخذ قرار ارتداء القميص الأزرق إكرامًا لروح والده، الذي كان يعشق الفريق الجوي، وكان يحضر معه المباريات للدعم والتشجيع.

ووجّه جاسم الشكر والامتنان لمدربه السابق في فريق الكهرباء، لؤي صلاح، واصفًا إياه بالأب الذي علّمه كرة القدم، كاشفًا أنه اتصل به مباشرةً بعد نهاية مباراة سباهان الإيراني الأخيرة، والتي تألق فيها جاسم بتسجيله هدفين، مقدّمًا له الشكر على كلِّ شيء.

وعن التسريبات الإعلامية التي تتحدث عن وجوده في قائمة المنتخب العراقي الأول، أكد نجم فريق القوة الجوية أنه ينتظر الخبر الرسمي بفارغ الصبر، لما يمثّله اللعب للمنتخب الوطني من شرف وفخر.

ومدح جاسم مدربه في المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، مبيّنًا أنه مدرب كبير واستفاد منه كثيرًا في الفترة الأخيرة، كما شكر مدربه السابق في منتخب الشباب عماد محمد، بعد أن منحه الفرصة في كأس آسيا تحت سن الـ20 عامًا.

شارك: