الصفاقسي التونسي يحسم صفقة كريستو من الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 00:07
محمد الضاوي كريستو ينتقل إلى الصفاقسي التونسي (alahlyegypt.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة نادي الصفاقسي التونسي في إنهاء صفقة الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي، والحصول على خدماته استعدادًا للموسم الكروي الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "winwin" من أحد مصادره بأنه على الرغم من وجود عرض من أحد أندية الدوري السعودي، في الساعات الأخيرة، لمزاحمة عرض نادي الصفاقسي التونسي وعرض الرجاء المغربي للتعاقد مع محمد الضاوي، لكن اللاعب فضّل عرض الفريق التونسي.

وأضاف المصدر بأن علي معلول لاعب النادي الأهلي كان له دور كبير في إتمام الصفقة، وضمان انتقال كريستو إلى الصفاقسي، خاصة أن معلول كان لاعبًا سابقًا في صفوف الفريق التونسي.

الصفاقسي يتعاقد مع كريستو

وأشار المصدر ذاته إلى أن الصفقة كلّفت خزينة الصفاقسي التونسي ما يقارب من 200 ألف دولار لصالح النادي الأهلي، علمًا أن الفريق التونسي أكد للأهلي خلال بداية المحادثات عجزه عن تحمل راتب اللاعب والذي يصل إلى 350 ألف دولار أمريكي.

وواصل المصدر حديثه بالقول: "كان من المفترض أن يدفع النادي الأهلي نصف المبلغ والنصف الآخر يدفعه الصفاقسي التونسي، وهو السبب الذي أدى إلى توقف الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد رفض النادي الأهلي دفع أي مبالغ مالية للاعب".

وأتم المصدر لافتًا بأن محمد الضاوي قرر تقديم تنازل ووافق على تقليص قيمة الراتب الخاص به، ليكتفي بالحصول على قيمة 170 ألف دولار فقط من الصفاقسي مقابل العودة للعب في الدوري التونسي.

جدير بالذكر أن محمد الضاوي انضم إلى صفوف النادي الأهلي في يناير 2023، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، ويرتبط صاحب الـ21 عامًا بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتى يونيو 2027، حيث خاض اللاعب مع النادي الأهلي 15 مباراة فقط في مختلف المسابقات بعدد دقائق 455 دقيقة، وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: