رسميًا | الصفاقسي يعلن التعاقد مع كريستو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 00:17
محمد الضاوي كريستو ينضم رسميًا إلى الصفاقسي التونسي (FaceBook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الصفاقسي التونسي تعاقده رسميًا مع محمد الضاوي كريستو لاعب خط وسط الأهلي المصري، في صفقة إعارة تمتد لموسم واحد مع أحقية الشراء.

ونشر الفريق التونسي في حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كلمات مقتضبة أعلن خلالها عن الصفقة قائلًا: "مرحبا بك في قلعة الأجداد"، وتابع إعلانه بالقول: "كريستو صفاقسي لمدة موسم مع أحقية الشراء".

وبهذا الإعلان تفوق الصفاقسي على أندية أخرى أبدت رغبة جادة في الحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف، أبرزها الرجاء الرياضي المغربي.

ولم يكشف الفريق التونسي عن قيمة الصفقة، لكن مصادر خاصة أكدت لموقع winwin خلال وقت سابق، أن انتقال محمد الضاوي إلى الصفاقسي، كلف خزائن النادي التونسي ما يقرب من 200 ألف دولار أمريكي.

الصفاقسي التونسي يتعاقد مع كريستو

نجح الصفاقسي في الظفر بخدمات الضاوي، بفعل الجهود الخاصة التي بذلها علي معلول نجم الأهلي المصري والذي كان لاعبًا سابقًا في الفريق التونسي خلال سنوات مسيرته الاحترافية.

من ناحيته، أظهر اللاعب رغبة كبيرة في اللعب مع الصفاقسي، حيث تنازل عن جزء كبير من راتبه مقابل نجاح الطرفين في إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن محمد الضاوي انضم إلى صفوف النادي الأهلي في يناير 2023، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، ويرتبط صاحب الـ21 عامًا بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتى يونيو 2027، حيث خاض اللاعب مع النادي الأهلي 15 مباراة فقط في مختلف المسابقات بعدد دقائق 455 دقيقة، وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: