من هو يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد وما تفاصيل عقده؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 23:20
يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد (X / Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد أسابيع قليلة من المفاوضات، أعلن الأهلي عن أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2024، وهي ضم يوسف أيمن لاعب الدحيل، والذي يشغل مركز قلب الدفاع.

عانى المارد الأحمر في أكثر من مناسبة خلال الموسم من الجانب الدفاعي، حيث يمتلك 4 مدافعين فقط، وهم محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

اعتاد عشاق القلعة الحمراء على غياب متولي عادةً للإصابة، وتعرض ثلاثي الدفاع الآخر لبعض الانتقادات، ومن هنا جاء التحرك صوب الدوري القطري للبحث عن تدعيم دفاعي قوي.

الأهلي المصري يعلن ضم المدافع القطري يوسف أيمن

وفي الأسطر التالية، نتعرف أكثر على يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد وأول صفقات الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية 2024.

من هو يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد؟

يوسف أيمن حافظ هو لاعب كرة قدم مصري الأصل وقطري الجنسية، ولد في محافظة القاهرة في 21 مارس 1999، أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا.

بدأ المدافع الدولي مداعبة الساحرة المستديرة في فرق الأعمار السنية بالنادي الأهلي، قبل أن يرتحل مع أسرته في 2009 وينضم لأكاديمية أسباير التي تعد واحدة من أفضل أكاديميات إعداد الرياضيين من كل الألعاب في العالم.

وبعد 5 سنوات قضاها مع الأكاديمية، لفت أنظار نادي الدحيل في 2016، فانضم إليه وهو في السابعة عشر من عمره، وبعد موسم من الجلوس على مقاعد البدلاء، قرر الرحيل إلى نادي يوبين البلجيكي على سبيل الإعارة.

عاد يوسف أيمن للدوري القطري من جديد في 2019، وقضى موسم معار مع نادي قطر، قبل استعارة السيلية له في الموسم التالي، وعودته من جديد إلى نادي قطر وقضاء موسمي 2020-2021 و2021-2022 مع الفريق.

قدم المدافع الدولي أداء لافت للأنظار، فأعاده نادي الدحيل وقضى معه موسم 2022-2023 كأحد عناصره الأساسية، وخلاله خاض 23 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل هدفين وصنع هدفًا واحدًا بإجمالي دقائق بلغ 1791 دقيقة.

على الصعيد الدولي، كان يوسف أيمن أحد اكتشافات كارلوس كيروش خلال فترته مع منتخب قطر، ووجه إليه أول استدعاء في يونيو 2023، وخاض مع الأدعم حتى الآن 5 مبارياتٍ فقط سجل خلالها هدف وحيد.

كم عدد ألقاب يوسف أيمن في مسيرته؟

لا يخفى على أحد أن النادي الأهلي هو واحد من أكثر الأندية حصولاً على البطولات في تاريخ كرة القدم، ويتساءل جمهوره مع إبرام أي صفقة جديدة عن الألقاب التي حصل عليها لاعبهم الجديد، للاطمئنان على قدرته على حمل القميص الأحمر.

تحليل | بم يمتاز يوسف أيمن مدافع الأهلي الجديد؟

وفيما يخص يوسف أيمن، فقد اعتاد على منصات التتويج مع نادي الدحيل، فقد حصل على 5 ألقاب تنوعت بين الدوري القطري وكأس قطر وكأس نجوم قطر وكأس الشيخ جاسم.

ما هي تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي؟

تفاصيل رسمية قليلة خرجت للعلن حتى الآن، تتمثل في حصول الأهلي على خدمات يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند شراء في الصيف القادم.

ولم يتم الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في أخبار الانتقالات، فإن ضم لاعب الدحيل كلف خزائن القلعة الحمراء 229 ألف يورو.

شارك: