كريستو.. بين السفر إلى المغرب وكابوس تعثر الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 20:23
التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي المصري (alahlyegypt.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص آخر مستجدات تعاقد الرجاء المغربي مع الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو  لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتترقب جماهير القلعة الحمراء آخر التطورات بشأن مستقبل اللاعب الذي ما يزال حائرًا ما بين السفر إلى المغرب وخوض تجربة جديدة مع الرجاء، والحصول على دقائق لعب أكبر لإحياء مسيرته، وبين كابوس تعثر الصفقة.

حقيقة سفر كريستو إلى المغرب

وأفادت تقارير صحفية بأن محمد الضاوي كريستو، من المقرر أن يغادر يوم الجمعة المقبلة إلى المغرب استعدادًا للانتقال إلى نادي الرجاء المغربي.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن ما تردد حول سفر اللاعب إلى المغرب يوم الجمعة المقبل، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف نادي الرجاء غير صحيح، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد سفر اللاعب بعد.

وأكد المصدر بأن النادي ما زال بصدد الاتفاق على بعض البنود مع نادي الرجاء وطريقة انتقال اللاعب، وبعض الأمور المادية الخاصة بالصفقة، موضحًا أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد سفر اللاعب إلى المغرب لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

ووافق الأهلي على طلب نادي الرجاء المغربي بالتعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع وجود بند نية الشراء، في انتظار الإعلان الرسمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وانضم محمد الضاوي كريستو لصفوف الأهلي في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي 2023، قادمًا من صفوف نادي الصفاقسي التونسي، ويرتبط صاحب الـ21 عامًا بعقد مع المارد الأحمر، يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027. وخاض اللاعب مع الفريق 15 مباراة فقط في مختلف المسابقات بمجموع 455 دقيقة، وأسهم بصناعة هدف وحيد.

وفي سياق منفصل، يواصل الأهلي استعداداته لملاقاة منافسه بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري النيل.

ويحتل الأهلي حاليًّا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 23 لقاءً، محققًا الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وتلقي الهزيمة في مواجهتين، وسجل 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

شارك: