الصفاقسي التونسي يوضح آخر تطورات مفاوضات كريستو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 02:06
التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق الأهلي المصري (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف جوهر العذار، المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي، عن موقف ناديه النهائي من التعاقد مع محمد الضاوي "كريستو" لاعب النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وانضمّ كريستو إلى صفوف النادي الأهلي المصري في يناير/ كانون الثاني 2023، قادمًا من فريق النجم الساحلي التونسي بصفقة كلّفت خزائن القلعة الحمراء 1.25 مليون دولار.

الصفاقسي يؤكد وجود اتصالات مع الأهلي بشأن كريستو

وقال جوهر العذار في تصريح خاص اليوم السبت: "يوجد بالفعل اهتمام من جانب الصفاقسي التونسي من أجل ضم محمد الضاوي لاعب الأهلي، وبالفعل تمت اتصالات بين الناديين لكن الأمور لم تصل إلى وجود عرض رسمي".

وتابع: "اللاعب على ذمة النادي الأهلي في الوقت الحالي واللاعب لديه رغبته، ولا يوجد أي شيء تم بصفة رسمية، ولم ترتقِ الاتصالات إلى أي شيء في إطار رسمي حاليًا".

وأضاف: "نُؤكّد أننا في اتصالات مُستمرة مع الأهلي بخصوص إدارة ملف اللاعب، وإذا تمّ التوصل إلى اتفاق بين الناديين، فسيتم الإعلان عنه رسميًا في أقرب وقت ممكن". 

وكان الرجاء المغربي قد أرسل عرضًا رسميًا خلال الأيام الماضية لإدارة النادي الأهلي لضمّ اللاعب كريستو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويهدف العرض إلى إعارة اللاعب مع وجود بند يتضمن أحقية شراء اللاعب التونسي في وقت لاحق، كما أوضح رئيس نادي الرجاء.

وشارك كريستو البالغ من العمر 21 عامًا، في 15 مباراة فقط مع النادي الأهلي خلال مختلف البطولات، وخلال تلك المباريات، لعب اللاعب التونسي ما مجموعه 455 دقيقة، وصنع هدفًا واحدًا.

الأهلي يستعد لمواجهة مودرن سبورت

وفي سياق منفصل، اختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة منافسه مودرن سبورت على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المارد الأحمر من قلب تأخره بهدفين لهدف أمام بيراميدز إلى فوزٍ مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين (3-2)، وذلك رغم ضغط المباريات المتكررة، حيث لعب الفريق كل ثلاثة أيام خلال الفترة الماضية.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 60 نقطة من 24 مباراة، مُحتلًا المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن بيراميدز المتصدر بـ68 نقطة من 28 مباراة.

شارك: