كريستو حائر بين النادي الصفاقسي والرجاء المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 00:42
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف الصفاقسي التونسي، الحصول على خدمات الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي المصري ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه.

وأفصح مصدر خاص من النادي الأهلي لمنصة winwin بأن نادي الصفاقسي التونسي يرغب في التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، وأن الساعات الأخيرة الماضية شهدت وجود مفاوضات مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

ونوه المصدر بأنه على الرغم من وجود عرض من نادي الصفاقسي، لكن الأمور لم تحسم بعد في ظل وجود عرض آخر من الرجاء في الصورة حتى هذه اللحظة.

وسبق لنادي الرجاء المغربي أن أبدى رغبته في الحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع وجود بند أحقية الشراء، مثلما علم winwin في وقت سابق.

الأهلي المصري يحسم مستقبل محمد الضاوي كريستو

أكد المصدر في تصريحاته بأن النادي الأهلي يفاضل بين عرضي الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي، وأن ما سيحسم الصفقة وانتقال كريستو هو المقابل المادي بجانب رغبة اللاعب.

وانتقل محمد الضاوي كريستو لصفوف النادي الأهلي في يناير 2023، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، ويرتبط صاحب الـ21 عامًا بعقد مع المارد الأحمر يمتد حتى يونيو 2027.

وخاض كريستو مع النادي الأهلي 15 مباراة فقط في مختلف المسابقات بعدد دقائق 455 دقيقة، وساهم في صناعة هدف وحيد.

وفي سياق منفصل، اختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة منافسه بيراميدز، في التاسعة مساء غدًا الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر والمؤجلة من عمر مسابقة دوري النيل.

ويقع الأهلي حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 23 لقاء محققًا الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

شارك: