الزمالك يسعى للحفاظ على أوباما رغم رغبته في الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 10:30
الدولي المصري يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعقد الدولي المصري يوسف إبراهيم أوباما لاعب خط وسط فريق كرة القدم الأول بالزمالك جلسة مع المسؤولين في النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم موقفه من الاستمرار مع الأبيض أو الرحيل، في ظل العروض التي يمتلكها. 
    
وكان هناك اتفاق سابق بين الزمالك وأوباما برحيله يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، لكن مسؤولي الأبيض عرضوا عليه مؤخرًا بقاءه في النادي لنهاية الموسم، نظرًا لحاجة الفريق له، في ظل غياب مهاجمي الزمالك في الوقت الحالي، التونسي سيف الدين الجزيري للإصابة، والبينيني سامسون أكينيولا بسبب مشكلة عودته للقاهرة يحتاج لفترة تأهيل بدني. 

وفي آخر مباراتين للزمالك، قرر البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق إشراك أوباما في مركز المهاجم، في ظل تراجع مستوى ناصر منسي خلال الفترة الأخيرة، ليكون بديله الوحيد. 

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"winwin"، أن رغبة أوباما هي الرحيل من الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، لاسيما في ظل وجود عرضين خارجيين للاعب، من أندية سعودية وإماراتية. 

وينتهي عقد يوسف إبراهيم مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري، كما يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك؟ 

وخاض صاحب الـ28 عامًا هذا الموسم مع الزمالك 27 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف، و على الجانب القاري خاض 9 مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف.

ولعب يوسف إبراهيم خلال مسيرته مع الزمالك 244 مباراة سجل خلالها 46 هدفًا وصنع 27 هدفًا آخر، كما لعب لأندية الاتحاد السكندري ووادي دجلة بالدوري المصري، إلى جانب رحلة احتراف قصيرة في الحزم السعودي.

وبشكل عام، لعب نجم الاتحاد السكندري السابق 293 مباراة في مسيرته الكروية مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، ونجح خلالها في إحراز 57 هدفًا، وقدم 31 تمريرة حاسمة لزملائه، بإجمالي 88 مساهمة تهديفية.

شارك: