الزمالك يستعيد قائده بعد غياب استمر 85 يومًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 19:14
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لفريق الزمالك مساء اليوم الأحد، على عودة محمود عبد الرازق شيكابالا إلى قائمة الفريق لمواجهة الداخلية في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-24. 

وقرر غوميز ضم النجم شيكابالا، قائد فريق القلعة البيضاء في قائمة الفريق ضد الداخلية اليوم، بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب شد في العضلة الأمامية الذي كان يعاني منه.

الزمالك يستعيد خدمات شيكابالا قبل مباراة الداخلية

وسبق أن أكد "winwin" في وقتٍ سابقٍ أن شيكابالا سيعود للمشاركة في المباريات بعد أسبوع وهو الأمر الذي تحقق بعودة قائد أبناء "ميت عقبة" لقائمة الفريق في مواجهة الداخلية اليوم.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره الداخلية مساء اليوم، حيث تطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

ويستضيف ملعب "السلام"، مباراة الداخلية ضد الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة دوري نايل. 

وجاء ظهور شيكابالا في قائمة الداخلية، عقب تماثله للشفاء، من الإصابة التي تعرض لها يوم 26 أبريل/نيسان، وغاب على إثرها 85 يومًا وكانت آخر مبارياته أمام فريق دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، حيث تعرّض للإصابة خلال رحلة الفريق بغانا لخوض لقاء الإياب.

وكان "شيكا" يُعاني من تمزق في العضلة الأمامية، خضع على إثره لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة. 

ونجح مسؤولو الفارس الأبيض في تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا في خطوة مهمة نحو استقرار القلعة البيضاء والحفاظ على أبرز نجوم الفريق وقائده، ليواصل اللاعب إبداعاته مع القلعة البيضاء.

شارك: