أشرف بن شرقي إلى الزمالك.. winwin يوضّح حقيقة المفاوضات

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 00:35
الجناح المغربي أشرف بن شرقي بقميص فريقه السابق الريان (X/bencharkiachraf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النجم المغربي أشرف بن شرقي للموسم الكروي القادم 2024-2025 بتدريبات فردية مع مدرب متخصص في الإعداد البدني بمدينة الدار البيضاء، وبعض زملائه السابقين في الأندية المغربية.

ويُواصل بن شرقي استعداداته للحفاظ على لياقته البدنية، رغم أن مصيره لا يزال مجهولًا بعد نهاية عقده مع فريقه السابق الريان القطري.

بن شرقي يُعد من بين أبرز اللاعبين المغاربة الذين احترفوا في البطولات العربية في الأعوام الأخيرة، وكانت له تجربة جيدة مع نادي الزمالك المصري لثلاثة مواسم من يوليو/تموز 2019 إلى 9 أغسطس 2022.

بن شرقي ارتبط اسمه بالعودة إلى الزمالك الموسم القادم، كما أن أندية عربية أخرى تستفسر عن وضعيته ومطالبه المالية للتعاقد معه في الصيف الحالي.

هل يعود بن شرقي إلى الزمالك؟.. "winwin" يكشف حقيقة الصفقة

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن أشرف بن شرقي صاحب الـ29 عامًا، تلقى عروضًا من أندية خليجية في الميركاتو الصيفي.

وأبرز المصدر أن رشيد بن شرقي، شقيق النجم المغربي ووكيل أعماله، قد ناقش العروض التي تلقاها شقيقه، ولم يتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن.

وأشار إلى أن أشرف بن شرقي لم يُبدِ أي حماس للعروض التي تلقاها؛ لسببين، أولهما أنها لا تتناسب مع طموحاته الرياضية في نظره، والآخر يتمثل في قيمتها المالية البعيدة عن مطالبه.

وشدد المصدر على أن القيمة المالية الكبيرة لأشرف بن شرقي، تُعتبر عائقًا أمام الأندية التي تحركت للتعاقد معه، وينتظر النجم المغربي عرضًا من نادٍ كبير يلعب في مسابقات محلية وقارية، أو على الأقل تكون له القدرة على تلبية مطالبه المالية.

وعن حقيقة اتفاقه مع الزمالك المصري على العودة إلى الفريق، أكد المصدر أن المهاجم المغربي تلقى اتصالات من أحد مسؤولي "الفارس الأبيض"، لكنه لم يتلقَ أي عرض رسمي.

أشرف بن شرقي يُثير فضول جمهور الزمالك

أثار أشرف بن شرقي، الجدل حول إمكانية عودته للعب في صفوف ناديه السابق الزمالك المصري، حيث نشر  "ستوري" عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" اليوم السبت وهو يؤدي تدريبات انفرادية مع مدربه الخاص.

ومزج الجناح المغربي مقطع الفيديو "المعدل" بلقطة سابقة له بقميص الزمالك، من إحدى مبارياته السابقة مع الفريق الأبيض قبل رحيله، ما أثار الشكوك حول إمكانية عودته للفريق.

شارك: