الزمالك يحسم مصير مدربه جوزيه غوميز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك مصير البرتغالي جوزيه غوميز (53 عامًا)، من الاستمرار مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وسط العديد من الأنباء والتقارير التي أثارت حالة من الجدل الكبير، خلال الفترة الأخيرة حول مستقبله مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن مجلس الزمالك متمسك باستمرار المدير الفني البرتغالي خلال الموسم الكروي الجديد، من أجل المنافسة على كافة البطولات، بعدما أثبت جدارته هذا الموسم بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي "كونفيدرالية"، وسط الظروف الصعبة التي عمل بها.

وأشار المصدر إلى أن غوميز جاء في وقت صعب وسط الموسم، ونجح في حصد لقب الكونفيدرالية عن جدارة واستحقاق.

جوزيه غوميز مستمر مع الزمالك

وتابع المصدر أن غوميز سيستمر مع نادي الزمالك، ولا يوجد صحة على الإطلاق لوجود مفاوضات مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي تحدثت عن تفاوض المجلس مع مؤمن سليمان لتولي المهمة الفنية للفريق.

ويرى مسؤولو نادي الزمالك أن جوزيه غوميز يتحمل الظروف المالية للنادي خلال الفترة الحالية، ولا يقوم بالضغط عليهم للحصول على راتبه، وهذا الأمر يمثل ارتياحية للمجلس، لأن المدير الفني البرتغالي يتفهم الوضع المالي للنادي في الوقت الحالي.

ويواجه الزمالك نظيره الجونة في التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاءً، وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 30 هدفًا.

وخسر الزمالك من "المقاولون العرب" بهدفين مقابل هدف بآخر ظهور فى المسابقة، فيما تعادل الجونة مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق.

شارك: