نادي الزمالك يكشف عن تطورات قضية باتشيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
مدرب الزمالك وبيراميدز السابق جايمي باتشيكو (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم بمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن آخر مستجدات قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق.

وقال أحمد سالم: "إن نادي الزمالك تلقى إخطارًا رسميًّا من المحكمة الرياضية الدولية، بشأن مد أجل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق، حتى يوم 31 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل".

وأضاف أحمد سالم موضحًا: "أن مد الأجل يعنى بأن الحكم يمنح المحكمة الحق في إصدار الحكم في أي وقت، وحتى 30 أكتوبر المقبل".

شكوى باتشيكو ضد الزمالك

جدير بالذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو تقدم بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الزمالك، بشأن الحصول على جميع مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، والتي تصل إلى 450 ألف دولار، بجانب حصوله على قيمة الشرط الجزائي والمتبقي في عقده مع النادي منذ رحيله في 2021.

وحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين تسوية مستحقات المدرب البرتغالي، وحل تلك الأزمة، تجنبًا لإيقاف القيد مرة أخرى بسبب المستحقات المتأخرة، ولكن رفض باتشيكو أن يتم جدولة المديونية، قبل أن يصدر حكم من "فيفا" بإيقاف قيد القلعة البيضاء مجددًا.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب جاهدًا، في أن يتم إنهاء جميع القضايا ضد القلعة البيضاء، بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات، وحملت ميزانية النادي ما يفوق عن خمسة ملايين دولار.

وتولي المدرب البرتغالي الإدارة الفنية للفارس الأبيض خلال عام 2020، قبل أن يرحل في مارس 2021.

وتعاقد الزمالك مع المدرب البرتغالي لتولي تدريب الفريق في الولاية الأولي في أكتوبر 2014، واستمر لمدة شهرين، قاد تدريب الفريق في 12 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل فى مباراتين، وتلقى خسارة وحيدة.

ثم تولى جايمي باتشكيو تدريب الفريق مرة أخرى في سبتمبر/ أيلول عام 2020، وقاد الفارس الأبيض في 26 مباراة، بواقع الانتصار في 16 لقاءً، وتعادل فى 6 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات، ورحل عن تدريب الزمالك في مارس/ آذار 2021.

شارك: