الريان يعلن عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
-
آخر تعديل:
2024-09-07 19:07
المغربي أشرف بن شرقي ينضم للريان القطري (X/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه، وإمضائه على عقد مدته موسم واحد بصفقة انتقال حر، بعدما غادر الفريق نهاية الموسم الماضي.

وكانت إدارة الريان في محادثات مكثفة مع اللاعب المغربي خلال الفترة الماضية من أجل إقناعه بالعودة إلى الفريق والوقيع على عقد جديد، لا سيما في ظل العروض التي قدمت له من طرف أندية عربية أخرى كانت تسعى للظفر بخدماته خلال الميركاتو الحالي.

ورحّب النادي القطري بعودة لاعبه المغربي إلى صفوفه، عبر منشور في منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي أرفق بصور للاعب، وبتعليق جاء فيه: "أشرف بن شرقي رياني لمدة موسم واحد".

وحاولت عدة أندية عربية التعاقد مع بن شرقي في الميركاتو الصيفي الأخير، وفي مقدمتها ناديه السابق الزمالك المصري، لكن مطالب اللاعب المالية الكبيرة كانت عائقًا كبيرًا لحسم الصفقة، لينجح الرهيب في استعادة نجمه بعد تقديم عرض مناسب.

أشرف بن شرقي يدعم تشكيلة الريان الآسيوية

ومن المقرر أن يدعم بن شرقي قائمة الفرق الأحمر والأسود الآسيوية، ويكون أحد الأسلحة الهجومية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يبدأ الرهيب مُشاركته باستضافة الهلال السعودي 17 سبتمبر/ أيلول الجاري على ملعب أحمد بن علي.

ولعب أشرف بن شرقي خلال مسيرته الاحترافية للعديد من الأندية، أبرزها المغرب الفاسي، والوداد البيضاوي والهلال السعودي، ولانس الفرنسي، والزمالك المصري، والجزيرة الإماراتي، قبل أن يستقر مرة أخرى في الريان القطري.

وإلى جانب بن شرقي، أعلن الريان ضمّ المدافع الفلسطيني محمد صالح، دون الكشف عن مدة التعاقد مع صاحب الـ31 عامًا، الذي سبق أن لعب مع أندية مصرية عدة على غرار الاتحاد السكندري وايسترن كومباني، قبل أن يلعب أواخر الموسم الماضي في صفوف معيذر الذي هبط إلى الدوري القطري الدرجة الثانية.

وكان الريان قد أعلن تعاقده مؤخرا مع النجم المصري محمود حسن تريزيغيه لمدة موسم واحد قادمًا من نادي طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة، ما يدل على رغبة النادي في تدعيم الفريق بنجوم كبار استعدادًا للظهور بشكل مميز في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحقق الريان بداية متعثرة في الموسم الجديد ببطولة دوري نجوم أريدُ، حيث انتصر في مباراة واحدة أمام ام صلال في المستهل، قبل ان يتعرض لهزيمتين متتايتين أمام الدحيل والغرافة على التوالي، فيما بدأ مغامرته في بطولة كأس نجوم قطر بفوز على الشحانية خلال الجولة الافتتاحية.

شارك: