خاص| أشرف بن شرقي يتنازل ويمنح الزمالك فرصة للتعاقد معه 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
المغربي أشرف بن شرقي بقميص ناديه السابق الريان القطري (X/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطر النجم المغربي أشرف بن شرقي إلى التنازل عن جزء من مطالبه المالية للانتقال إلى نادٍ جديد في الفترة الحالية، في صفقة انتقال حر.

وظل بن شرقي متشبثًا بمطالبه المالية لفترة طويلة، ما جعل بعض الأندية التي ترغب في ضمه، غير قادرة على حسم الصفقة، لكن بداية الموسم الكروي الجديد، وضعت النجم المغربي تحت الضغط، للتخفيض من مطالبه المالية.

يُواصل بن شرقي تدريباته الفردية مع مدرب خاص بالمغرب، لكن مرور الوقت وتراجع بعض الأندية الكبيرة عن التعاقد معه، دفعه لمطالبة شقيقه رشيد بن شرقي الذي يشغل مهمة وكيل أعماله، لتخفيض مطالبه المالية.

وكان بن شرقي قد أبدى في وقتٍ سابقٍ موافقته على العودة إلى الدوري المصري والانضمام إلى صفوف نادي الزمالك الذي لعب له قبل مواسم؛ لكنه تمسك بمطالب مالية خيالية وصلت إلى 1.6 مليون دولار في الموسم الواحد.

واضطر مسؤولو الزمالك إلى توقيف المفاوضات مع وكيل أعمال بن شرقي، بسبب مطالبه المالية التي اعتبرتها إدارة النادي الأبيض مبالغة.

بن شرقي يتنازل ويمنح الزمالك فرصة للتعاقد معه 

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن بن شرقي قرر تخفيض مطالبه المالية، خاصة بعد أن أخبره ناديه السابق الريان القطري، رفضه دفع المبلغ المطلوب، بعد سعيه لاستعادته.

أوضح المصدر، أن بن شرقي خفّض مطالبه المالية، وبالتالي منح فريق الزمالك فرصة تقديم عرض رسمي للتعاقد معه في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن بن شرقي واثق في إمكاناته، وقد أخبر جميع الأندية التي تواصلت معه قدرته على أن يكون من بين أبرز نجوم الفريق.

أفاد المصدر أن أندية الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والريان القطري والزمالك المصري، وأندية إماراتية، جميعها سعت للتعاقد مع بن شرقي.

أرقام أشرف بن شرقي وإنجازاته مع الزمالك

انضم أشرف بن شرقي في 15 يوليو 2019 إلى الزمالك قادمًا من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو. 

وخاض المغربي مع الزمالك 109 مباريات في جميع البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف.

حقق بن شرقي مع الزمالك بطولة الدوري المصري، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، ومثلها في كأس السوبر الأفريقي.

شارك: