الريان يصدم الزمالك ويقترب من حسم صفقة أشرف بن شرقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
المغربي أشرف بن شرقي بقميص الريان القطري (X/AlrayyanSC)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي الريان القطري لكرة القدم قريبًا من استعادة نجمه المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر، وبالتالي حرمان الزمالك المصري من اللاعب، بعد المفاوضات الطويلة بين مسؤولي "الفارس الأبيض" ووكيل أعمال اللاعب.

لعب أشرف بن شرقي صاحب الـ29 عامًا لنادي الريان الموسم الماضي، ولم يتم تجديد عقده بعد نهايته، ما جعل مجموعة من الأندية تتواصل معه للحصول على خدماته.

أشرف بن شرقي على اعتاب الانتقال إلى الريان

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن نادي الريان بات قريبًا من استعادة بن شرقي بصفة رسمية. وأوضح المصدر أن النادي القطري وافق على المطالب المالية للمهاجم المغربي، وبالتالي بات اللاعب قريبًا من العودة إلى فريقه، أكثر من الرحيل صوب ناد آخر. ووفقًا للمصدر ذاته، فإن نادي الريان يتوجه نحو فسخ عقد مهاجمه المغربي سفيان بوفال، أو تسريحه إلى ناد آخر بنظام الإعارة.

وأفاد المصدر أن الريان ينتظر فقط بعض الإجراءات الإدارية لإضفاء طابع الرسمية على الصفقة وإعلانها لوسائل الإعلام، موضحًا أن اللاعب من المقرر أن يُشارك مع الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يبدأ الفريق القطري مُشاركته في البطولة، باستضافة الهلال السعودي في 17 سبتمبر الجاري باستاد أحمد بن علي.

ولعب بن شرقي خلال مسيرته الاحترافية للعديد من الأندية، أبرزها المغرب الفاسي، والوداد البيضاوي والهلال السعودي، ولانس الفرنسي، والزمالك المصري، والجزيرة الإماراتي، إلى جانب الريان القطري.

وحاولت عدة أندية عربية التعاقد مع بن شرقي في الميركاتو الصيفي الأخير، لكن مطالبه المالية الكبيرة كانت عائقًا منعها من حسم الصفقة.

شارك: