المصري تريزيغيه ينضم إلى الريان وهذه تفاصيل الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
من تقديم الدولي المصري تريزيغيه لاعبًا في نادي الريان القطري (X/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر/ أيلول، مع الدولي المصري تريزيغيه قادمًا من نادي طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة.

وعلم موقع winwin من أحد مصادره تكلفة صفقة انتقال الدولي المصري إلى صفوف نادي الريان القطري وصلت إلى 4 ملايين دولار، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب من رواتب وحوافز، على أن يحمل القميص الأسود والأحمر لمدة عام واحد.

ومن المنتظر أن يرتدي محمود حسن تريزيغيه رفقة نادي الريان القطري رقم (8) خلال مشاركته مع الفريق في الموسم الجديد.

أرقام المصري تريزيغيه مع طرابزون سبور

انضم المصري تريزيغيه صاحب الـ29 عامًا إلى طرابزون سبور قادمًا من أستون فيلا في صيف عام 2022، ويرتبط بعقد مع ناديه التركي يمتد حتى صيف عام 2026.

وشارك تريزيغيه مع طرابزون سبور في 7 مباريات خلال الموسم الجاري، وسجل هدفًا وحيدًا، وإجمالا خاض 76 مباراة مع الفريق التركي، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وتقديم 16 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي (2023-24) شارك الدولي المصري في ما مجموعه 27 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وعلى الصعيد الدولي، شارك تريزيغيه برفقة منتخب مصر في 74 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 9 أهداف، علمًا أن اللاعب يستعد للمشاركة في معسكر منتخب بلاده، الذي سيواجه الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: