خاص | أشرف بن شرقي يتشبث بمطالبه ويمنح الزمالك فرصة أخيرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
المغربي أشرف بن شرقي بقميص فريقه السابق الجزيرة الإماراتي (X/aljazirafc)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري تشبثه بالتعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب "الفارس الأبيض" في استعادة اللاعب الذي سبق أن حمل ألوانه ما بين عامي 2019 و2022.

يُواصل بن شرقي تدريباته المنفردة مع مدرب خاص، كونه لاعبًا حرًا في الفترة الحالية، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق الريان القطري.

ويشهد ملف انتقال بن شرقي إلى نادي الزمالك تطورات متسارعة، حيث تتأرجح المفاوضات بين الأمل في عودته إلى القلعة البيضاء والخوف من فشل الصفقة، بسبب مطالب اللاعب والأزمة المالية التي يعيشها النادي.

أشرف بن شرقي يمنح الزمالك فرصة أخيرة

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن أعضاء لجنة التعاقدات في نادي الزمالك، يُواصلون تواصلهم مع المغربي بن شرقي من أجل إقناعه بالتوقيع في صفوف الفريق.

وأشار المصدر إلى أن المطالب المالية للاعب أشرف بن شرقي تبقى عائقًا حتى الآن أمام مسؤولي الزمالك، كما أن اللاعب لديه اهتمام من أندية خليجية.

وأفاد المصدر بأن بن شرقي أعطى موافقته على الانتقال إلى الزمالك، لكن القيمة المالية للاعب هي التي تُعرقل الصفقة حتى الآن.

وأتم المصدر أن الزمالك سيقدم عرضًا ماليًا، يصل مقدمه إلى 200 ألف دولار، وذلك بعد أن اعترض عدد من أعضاء المجلس على دفع مليون دولار إلى اللاعب.

أشرف بن شرقي لعب لفريق الزمالك خلال الفترة من يوليو 2019 إلى غاية أغسطس/ آب 2022، وخاض مع الفريق 109 مباريات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28، وتُوّج بـ6 بطولات، 2 الدوري المصري، 2 كأس مصر، السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري.

شارك: