الخليفي مع رحيمي.. هل ينتقل نجم المغرب إلى باريس سان جيرمان؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
-
آخر تعديل:
2024-08-04 15:39
سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب يحتفل بهدف في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب والعين الإماراتي الأنظار في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

ونجح نجم نادي العين الإماراتي، في فرض مكانته في تشكيلة منتخب المغرب الأول، لتتم الاستعانة به مع المنتخب الأولمبي رفقة أشرف حكيمي ومنير المحمدي، وفق الثلاثي الذي تسمح القوانين بمشاركته فوق 23 عامًا.

وتمكن رحيمي من لفت الانتباه وخطف الأنظار من الجميع، بل وتربع على عرش هدافي أولمبياد باريس 2024، بتسجيل خمسة أهداف إلى حدود الدور ربع النهائي، وقاد "أشبال الأطلس" للمربع الذهبي.

كما كسر الرقم الخالد لأكثر من 52 عامًا لأسطورة الكرة المغربية أحمد فرس، الذي كان يُعد أكثر لاعب مغربي تسجيلًا للأهداف في دورة أولمبية واحدة بثلاثة أهداف، قبل أن يتجاوزه نجم المغرب في أولمبياد باريس.

الخليفي مع رحيمي.. هل ينتقل نجم المغرب إلى باريس سان جيرمان؟

رحيمي لم يخطف الأنظار بأدائه في الملعب فقط، بل بات حديث وسائل الإعلام بعد انتشار صورة له مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وانتشرت صورة لنجم العين الإماراتي مع ناصر الخليفي كالنار في الهشيم، ما دفع مجموعة من المتابعين إلى ترشيح النجم المغربي للانضمام إلى الفريق الباريسي.

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الخليفي أُعجب كثيرًا بإمكانات نجم المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024.

وأشار المصدر أن رئيس الفريق الفرنسي لم يفتح أي موضوع مع رحيمي، حول مستقبله وإمكانية التعاقد معه، حيث إن الصورة التي جمعتهما كانت بهدف توثيق لحظة للذكرى ليس أكثر من ذلك.

ولم يستبعد المصدر أن يتحرك كبير الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان لفتح المفاوضات مع العين، مشددًا على أن ناصر الخليفي معجب كثيرًا بهداف أولمبياد باريس حتى الآن.

كما أن العين تلقى اتصالات من أحد أندية الدوري السعودي قبل أيام رغبة في التعاقد مع رحيمي، لكن بطل دوري أبطال آسيا رفض العرض.

شارك: