محرز يتعرض لغرامة مالية جديدة في إنجلترا

2023-02-17 15:18
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الدولي الجزائري رياض محرز، ارتكب مخالفة مرورية ستعرضه لدفع غرامة مالية جديدة، عقب ركن سيارته الفارهة رباعية الدفع من نوع "مرسيدس" في مكان ممنوع، خلال خروجه للتسوق رفقة زوجته، تايلور وارد، وابنته ميلا.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية، المعروفة بمتابعة المشاهير، صورًا لنجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رفقة زوجته، وهما يقومان بالتسوق في أحد المراكز التجارية بمدينة مانشستر، مشيرة إلى أن محرز تفاجأ عندما عاد إلى سيارته بوجود ورقة صفراء على الزجاج الأمامي.

وليست هذه المرة الأولى التي يرتكب فيها قائد منتخب الجزائر مخالفات مرورية في إنجلترا، حيث ارتكب عام 2019 مخالفة أخرى بمدينة مانشستر أيضًا، عندما ركن سيارته من نوع "بينتلي" بِجوار مطعم إيطالي، لتضع الشرطة على عجلات سيارته قيودًا، وحرّرت مخالفة مرورية ضدّه، إضافة إلى مخالفة أخرى بسبب تحدثه في الهاتف النقّال.

ويأتي ظهور نجم نادي ليستر سيتي السابق في وسائل الإعلام الإنجليزية، اليوم الجمعة، بعيدًا عن المجال الكروي، بعد أن غادر ملعب الإمارات، الأربعاء الماضي، غاضبًا إثر استبداله في الدقيقة 61 من مواجهة أرسنال في المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز غالٍ للستيزنس بنتيجة (1-3).

وتكرر موقف استبدال الدولي الجزائري في المباريات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز (4 مواجهات على التوالي)، الأمر الذي أثار حفيظة محرز، لكونه هو الأفضل من الناحية الرقمية خلال المباريات الثماني الأخيرة، بدليل إسهامه في تسجيل 8 أهداف (4 تسجيلًا و4 صناعة).

وخاض محرز 29 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الجاري مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: