التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 19:10
من تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري (X/ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، جوزيه غوميز، عن قائمة الفريق المعنية بخوض مباراة الإسماعيلي ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقررة يوم غد الإثنين، ويستعرض لكم "winwin" التشكيل المتوقع للزمالك في هذه المواجهة.

مباراة الإسماعيلي ستكون الأولى للمدرب البرتغالي غوميز على رأس القيادة الفنية لفريق "القلعة البيضاء"، الذي يسعى لتحسين مركزه المتراجع في الدوري المصري.

قائمة الزمالك شهدت غيابات محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وزياد كمال ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي والجناح مصطفى شلبي بسبب الإصابات، والمدافع الجديد ياسر حمد ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينولا لأسباب فنية.

وشهدت القائمة حضور 5 لاعبين من الصفقات الجديدة، هم عبد الله السعيد وناصر ماهر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وسيف فاروق جعفر.

ويفتقد الإسماعيلي من جانبه خدمات 3 لاعبين أمام الزمالك، وهم محمد فوزي ومحمد مخلوف للإصابة، بالإضافة إلى محمد حسن للإيقاف، والوافد الجديد أحمد الشيخ للتأهيل.

الزمالك (WINWIN)

نظرًا لغياب مصطفى شلبي فمن المتوقع أن يدفع غوميز بإبراهيما نداي في مركز الجناح الأيسر وجعل عمر جابر يلعب على الناحية اليسرى لسد العجز مع تحويل حمزة المثلوثي كظهير أيمن.

يبقى السؤال الكبير في اسم المهاجم الذي سيلعب أساسيًا، فأوباما شارك في ودية الفيوم في مركز المهاجم، وهو ليس بمركزه، إذ يلعب عادةً خلف المهاجم وهو المركز الذي سيشغله الوافد المخضرم عبد الله السعيد.

وتبدو ثنائية نبيل عماد "دونغا" ومحمد شحاتة الأقرب للعب في خط الوسط في طريقة 1-3-2-4.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي

محمد عواد
عمر جابر- حسام عبد المجيد- محمود علاء- حمزة المثلوثي
محمد شحاتة- نبيل عماد- عبد الله السعيد
أحمد سيد "زيزو"- أوباما- إبراهيما نداي

شارك: