الاتحاد الآسيوي يتحدى منتقدي رياض محرز بطريقة جريئة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
-
آخر تعديل:
2024-10-08 20:51
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الجزائري رياض محرز على منتقديه عبر منشور رسمي من الاتحاد الآسيوي، الذي اختاره على رأس التشكيلة المثالية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى بالنظام الجديد 2024-2025.

سجل محرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، ليقود الأهلي إلى انتصار ضد الوصل الإماراتي بنتيجة 2-0، ليجمع فريق قلعة الكؤوس العلامة الكاملة بست نقاط من أول جولتين، بالنظر إلى فوزه الافتتاحي ضد برسبوليس 1-0.

في الدقيقة الثالثة اغتنم محرز تمريرة طولية بالمقاس من زميله البرازيلي روجر إيبانيز، ليفتتح التسجيل مبكرًا للأهلي في مرمى الوصل، وعاد محرز ليرد الهدية إلى إيبانيز حينما صنع له الهدف الثاني في الدقيقة 38.

شاهد هدف محرز ضد الوصل

رياض محرز يرد على المنتقدين

جاء أداء رياض محرز الخرافي ضد الوصل الإماراتي، ثم اختياره على رأس تشكيلة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، ليكون بمثابة رد حاسم على منتقدي قائد منتخب الجزائر في الفترة الأخيرة.

عانى محرز من انتقادات حادة على مستوى الصحافة السعودية واللاعبين القدامى منذ انطلاقة الموسم الجاري، بسبب زيادة وزنه واختفائه في المباريات الكبيرة بالدوري، لكنه عاد وردّ بأداء متكامل أمام الوصل.

ما زال محرز -94 مباراة دولية- دون أي إسهامات تهديفية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد مرور 6 جولات، ليبصم على أسوأ سلسلة عقم تهديفي في مسيرته مع الفريق السعودي.

رياض محرز لاعب الأهلي السعودي
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)


في الوقت الحالي يتجهز محرز للمشاركة مع منتخب الجزائر في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث يلعب الخضر أمام توغو في جولتي الذهاب والإياب، يومي 10 و14 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

جدير بالذكر أن محرز يمضي الموسم الثاني تواليًا مع الأهلي السعودي، بعد أن أسدل الستار على 5 مواسم متتالية بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي، قدم خلالها 134 إسهامة من 236 مباراة، فضلًا عن حصد 12 لقبًا كبيرًا.

أرقام رياض محرز مع الأهلي هذا الموسم

سجل محرز هدفًا وحيدًا بقميص الأهلي هذا الموسم وكان في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، كما قدم 3 تمريرات حاسمة، وفي الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد أرقام اللاعب في البطولات المختلفة.

أرقام رياض محرز مع الأهلي 2024-2025

مسابقة      مباراة        هدف      أسيست  
الدوري السعودي6--
دوري أبطال آسيا للنخبة212
كأس السوبر السعودي1-1
إجمالي913
شارك: