الإيطالي جانلوكا زامبروتا يتمنى فوز ميسي بكأس العالم 2022

تاريخ النشر:
2022-12-02 00:52
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الدولي الإيطالي السابق جانلوكا زامبروتا، رغبته في فوز ليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين، بلقب كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد تصدره لمجموعته برصيد 6 نقاط، من فوزين على المكسيك وبولندا بالنتيجة ذاتها (2-0) وخسارة من المنتخب السعودي بنتيجة (1-2).

زامبروتا يكشف عن رغبته برؤية ميسي بطلا لكأس العالم

وقال زامبروتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "أريد أن يرفع ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين لقب بطولة كأس العالم 2022، لأنه يفتقد لهذا اللقب في مسيرته".

وأضاف النجم المتوّج مع منتخب إيطاليا بلقب مونديال 2006: "منتخبات فرنسا والأرجنتين وألمانيا مرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2022، لكن أتمنى أن يكون الكأس من نصيب ميسي".

وتابع لاعب برشلونة السابق حديثه: "كنت محظوظًا باللعب مع ميسي، وكان من الزملاء الرائعين، وأريد مشاهدته وهو يرفع كأس العالم، فهو عبقري مثل مارادونا واللاعبون مثله يولدون مرة واحدة كل 30 عامًا".

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب أستراليا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد أحمد بن علي المونديالي.

شارك: