مدافع أستراليا يتحدى ميسي قبل مواجهة ثمن النهائي بالمونديال

تاريخ النشر:
2022-12-01 18:28
-
آخر تعديل:
2022-12-01 18:29
مدافع منتخب أستراليا ميلوش ديجينيك (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال مدافع منتخب أستراليا ، ميلوش ديجينيك، إن مواجهة الأرجنتين في دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 "ستكون مباراة يتواجه فيها 11 لاعبا أمام 11 مثلهم، مؤكدا أنه "لا يوجد 11 ليونيل ميسي، هناك واحد فقط".

وتلاقي أستراليا (ثاني المجموعة الرابعة) الأرجنتين (بطلة المجموعة الثالثة) يوم السبت القادم على استاد أحمد بن علي في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقال ديجينيك: "لطالما أُعجبت بميسي، وأعتقد أنه أفضل لاعب رأيته على الإطلاق، ولكن ليس هناك ميزة إضافية في اللعب أمامه، فهو مجرد إنسان مثلنا جميعا، لكن من الشرف الحضور في ثمن نهائي مونديال هذا شرف في حد ذاته".

وأشار اللاعب الذي يشارك للمرة الأولى في مشواره في بطولة كأس عالم إلى أن "الأرجنتين يحركها دافع أن هذه قد تكون آخر بطولة كأس عالم لميسي، وهو يرغب في الفوز بها"، وتابع ابن الـ28 عاما تصريحاته بالقول: "نحن سنحاول منع ميسي، أنا من أشد المعجبين به، ولكنني أود الفوز بكأس العالم أكثر منه".

وأكد اللاعب أن أستراليا تعلمت من الهزيمة 1-4 أمام فرنسافي الجولة الأولى بدور المجموعات، ما منحهم الحافز للفوز لاحقا على تونس والدنمارك.

وعن مواجهة الأرجنتين، قال: "ستكون مختلفة تماما. أمامنا وقت للاستعداد، وندرك أنها تمتلك فريقا مليئا بالنجوم . حتى ديبالا يجلس على دكة البدلاء وكذلك لاوتارو مارتينيز".

شارك: