الإصابة تضرب دونغا وتحديد موقفه من مباراة مصر وموريتانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
نبيل عماد دونغا لاعب وسط منتخب مصر (facebook/EgyptNT)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء 8 أكتوبر/تشرين الأول، إصابة نبيل عماد دونغا متوسط ميدان الزمالك، وذلك قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان دونغا قد تم إدراجه في قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، وذلك بعد مساهمته في تتويج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

إصابة دونغا تُبعده عن مواجهة موريتانيا

ونشر الاتحاد المصري بيانًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن به أن اللاعب خضع لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، وذلك بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حيث أثبتت الفحوص معاناته من إجهاد في هذه العضلة، وعدم قدرته على اللحاق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقررة الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للحاق بمباراة الجولة الرابعة المقررة يوم 15 أكتوبر.

 وأكد الاتحاد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قرر استدعاء محمود صابر المنتقل حديثًا لسموحة على سبيل الإعارة قادمًا من بيراميدز، لمعسكر المنتخب المقام حاليًا استعدادًا لمباراتي موريتانيا.

ويستعد منتخب مصر لاستضافة موريتانيا يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر، قبل السفر لمواجهتهم مرة أخرى يوم 15 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم بانتصار كبير على ضيفه الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ثم فوز برباعية دون مقابل على مضيفه بوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

شارك: