الأهلي يترقّب انقضاء السوبر لتمديد عقد نجمه الواعد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
-
آخر تعديل:
2024-10-14 22:56
الأهلي المصري يستهدف تجديد عقد أحد أبرز لاعبيه الواعدين (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص تفاصيل ما تردّد بشأن نجم الأهلي المصري، أحمد نبيل كوكا، ومسألة تمديد عقده، بهدف الحفاظ على خدماته لفترة طويلة داخل صفوف "المارد الأحمر".

وأكد المصدر لمنصة "winwin" بأنّ كوكا ما زال في عقده موسمان آخران رفقة العملاق القاهري، وأضاف بأنّ إدارة المارد الأحمر حرصت على الحديث مع اللاعب من أجل تمديد عقده، قبل لقاء السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي يأمل تمديد عقد نجمه بعد السوبر المصري

على جانب آخر، تابع المصدر بأن الحديث عن تمديد عقد أحمد نبيل كوكا، تم إيقافه لفترة من الوقت، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن يتم الحديث مرة أخرى عن تمديد عقد النجم الصاعد صاحب الـ23 عامًا، وحسم كافة الأمور بعد خوض الفريق بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات، وبعد خوضه مباراة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، يوم 20 أكتوبر الجاري، وفي حال حقق الفوز، فسيواجه الفريق المنتصر من مواجهة الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويستضيف نادي القرن في أفريقيا نظيره فريق العين الإماراتي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة المقررة في يوم 29 ‏أكتوبر الجاري، في بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

جدير بالذكر أنّ بطل الدوري المصري، قد استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالفريق قبل السفر إلى الإمارات.

شارك: