خاص | حقيقة طلب نادي قطر شراء عقد أحمد عبد القادر من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
المصري أحمد عبد القادر في تدريبات نادي قطر (X:QatarSportClub)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن نادي قطر، المنافس في دوري نجوم أريدُ أرسل خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي المصري في الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق بصفة نهائية.

وكان عبد القادر قد انضم إلى قطر في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم 2024-2025، دون تضمين خيار لشراء عقد اللاعب.
 
وحسب تقارير صحفية مصرية، فإن نادي قطر طلب التعاقد مع أحمد عبد القادر من الأهلي مقابل 2.5 مليون دولار بعد إعجاب المغربي يوسف السفري المدير الفني للنادي القطري باللاعب.

هل أحمد عبد القادر سيرحل نهائيًا عن الأهلي المصري؟

وتواصل "winwin" مع مصدر داخل النادي القطري لسؤاله عن حقيقة التقدم بطلب لشراء بعد القادر نهائيًا، ليرد في تصريحات خاصة:" لا صحة لتلك التقارير نهائيًا، اللاعب مرتبط بعقدٍ معنا حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك سيتخذ المدرب ومجلس الإدارة قرارًا بشأنه".

 
ويبلغ عبد القادر من العمر 25 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، وتُقدَّر قيمته التسويقية بمبلغ 400 ألف يورو، وشارك مع قطر في 4 مباريات هذا الموسم بمجموع 338 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين بمختلف المسابقات.
 
وقدّرت تقارير صحفية مبلغ إعارة عبد القادر من الأهلي إلى قطر القطري بمبلغ 500 ألف دولار + 50 ألف دولار كحوافز. وسبق للاعب التتويج ببطولات دوري أبطال أفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المصري مرتين، إضافة لكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

شارك: