خاص | الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة سيراميكا في السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
-
آخر تعديل:
2024-10-14 22:58
من استعدادات الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الأهلي صدمة قوية، بعد تعرض لاعبه المغربي أشرف داري للإصابة، في أثناء المشاركة في تدريبات "المارد الأحمر التي أقيمت مساء، اليوم الإثنين، على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء.

وتأتي هذه الإصابة التي تلقاها اللاعب المغربي قبل أقل من أسبوع من خوض "المارد الأحمر" لمباراته ضد نادي سيراميكا كليوباترا، يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي ستحتضنها الإمارات.

داري يصاب في تدريبات الأهلي قبل ملاقاة سيراميكا

وعلم موقع "winwin" من أحد مصادره بأن الدولي المغربي أشرف داري، مدافع النادي الأهلي تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق اليوم.

وأضاف المصدر بأن داري، خرج من التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، بعدما اشتكى من الآلام في الرجل. وأشار المصدر ذاته بأنه من المقرر أن يخضع الدولي المغربي لفحوص وأشعة طبية، لتحديد قدرة اللاعب على المشاركة في تدريبات الغد من عدمه، وتحديد مدى خطورة الإصابة التي تلقاها.

واستأنف "المارد الأحمر" تدريباته مساء أمس، بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لصدام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

ويواجه فريق "القلعة الحمراء" نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وفي حال فوزه، سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي المسابقة الذي سيجرى يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع لاعبي "المارد الأحمر" قبل التدريبات الجماعية، للحديث عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية كما ناقش برنامج التدريب والتحضير لبطولة السوبر المصري مع أعضاء الجهاز المعاون له.

شارك: