انعقاد الجمعية العمومية للشركات الثلاث في الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
شعار النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عُقدت اليوم الإثنين الجمعيات العمومية لشركات النادي الأهلي المصري الثلاث، وهي "شركة الأهلي لكرة القدم، شركة المنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات".

وأكد مصدر خاص لمنصة winwin أنه تم الانتهاء من الجمعية العمومية لشركات النادي الأهلي الثلاث، وتم الاستقرار على مجالس الإدارات الجديدة للشركات. وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يُعقد غدًا الثلاثاء اجتماع لمجلس إدارة "المارد الأحمر" برئاسة محمود الخطيب، لكي يتم اعتماد مجالس الإدارة الجديدة الخاصة بشركات النادي.

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع الذي سيقام غدًا، سيشهد الإعلان عن موعد الجمعية العمومية، التي من المفترض إقامتها في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

الأهلي المصري يستعد لإعلان مجالس إدارات الشركات الثلاث

وأتم المصدر تصريحاته، مؤكدًا أن الإعلان عن أسماء أعضاء مجالس إدارات الشركات الجديدة بالنادي الأهلي سيكون مساء اليوم الإثنين، أو عقب اجتماع مجلس إدارة النادي.

وعلم winwin من مصدر خاص في وقت سابق، أنه من المرجح بنسبة كبيرة جدًّا عدم حدوث أي تغيير في شركة النادي الأهلي للخدمات، لافتًا إلى أنه تمت إضافة عنصر وحيد فقط في الشركة، خلال الفترة الأخيرة، وهو الأستاذ خالد شاكر.

كما أكد المصدر أن شركة النادي الأهلي لكرة القدم، وشركة النادي الأهلي للمنشآت، سيكون بهما تغيير أكبر، حيث ستحدث هيكلة كاملة في شركة النادي الأهلي لكرة القدم، بما فيها كافة المناصب الإدارية ومجلس الإدارة، أما شركة النادي الأهلي للمنشآت، فستشهد إضافة عدد من العناصر الجديدة بها، بالإضافة إلى رحيل عناصر من مجلس الإدارة.

وكان عدلي القيعي، رئيس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق تقدمه باستقالته من منصبه وعرض الاستقالة على اللجنة العمومية بالنادي الأهلي، لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.

شارك: