خاص | محمود الخطيب يضع اللمسات الأخيرة في شركة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
محمود الخطيب (يمينًا) رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن التطورات الأخيرة في شركة الكرة في النادي الأهلي بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، بعدما تم عقد الجمعية العمومية لشركات النادي الثلاثة، اليوم الإثنين 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2024.

عُقدت اليوم الإثنين، الجمعية العمومية لشركات النادي الثلاثة، وهم شركات: "الأهلي لكرة القدم، وشركة المنشآت الرياضية، وشركة النادي للخدمات"، وتم الانتهاء منها.

وأكد مصدر خاص لمنصة "winwin" بأن أحمد حسام عوض مستمر ضمن تشكيل مجلس الإدارة الجديد في شركة الكرة.

وأضاف المصدر بأن خالد عبد القادر تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه داخل شركة الكرة بالنادي، مؤكدًا: "تم قبول استقالة عدلي القيعي رئيس شركة النادي لكرة القدم".

وكان عدلي القيعي قد أعلن في وقت سابق، بتقدمه باستقالته من منصبه وعرض الاستقالة على اللجنة العمومية بالنادي الأهلي لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.

ما موقف أمير توفيق من الاستمرار في شركة الأهلي ؟

وأشار المصدر إلى أن استمرار أمير توفيق في منصبه قائمًا بأعمال المدير التنفيذي لشركة كرة القدم، من عدمه سيتم تحديد موفقه بقرار من مجلس الإدارة الجديد للشركة والذي من المقرر أن يتم اعتماده في أقرب وقت.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنه من المقرر أن يتم اعتماد مجلس إدارة شركة النادي لكرة القدم غدًا الثلاثاء، بالكامل، والإعلان عنه رسميًا.

وعلم "winwin" في الساعات القليلة الماضية بأنه من المقرر أن يُعقد غدًا الثلاثاء اجتماعًا مهمًا من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لكي يتم اعتماد مجالس الإدارة الخاص بشركات النادي، وأسماء مجالس الإدارات، والإعلان عن موعد الجمعية العمومية، والتي من المفترض إقامتها في شهر ديسمبر/ كانون الثاني المقبل.

شارك: