الأهلي يوضح حقيقة طلب محمد رمضان "الغريب" من اللاعبين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب بجانب مدير الكرة الجديد محمد رمضان (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعقب تعيين الأهلي المصري لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة الجديد بالنادي، انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن بعض الطلبات الخاصة منه للاعبي الفريق باستخدام تطبيق محدد، وذلك لمعرفة مواعيد النوم والاستيقاظ الخاصة بهم.

وزعمت تقارير أن محمد رمضان ألزم كل لاعب بالفريق بالحصول على ساعة يستخدم من خلالها تطبيقًا لمعرفة موعد نومه واستيقاظه، موضحة أن من يخالف من اللاعبين هذه المواعيد، سيتم توقيع غرامة مالية بحقه وفقًا للوائح المعمول بها.

الأهلي يكشف النقاب عن الحقيقة

في هذا السياق، تواصل winwin مع أحد مصادره داخل النادي الأهلي لكشف حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، لينفي الأخير تمامًا ما تردد، وأكد أنه لم يتم التواصل مع لاعبي "المارد الأحمر" بشأن هذا الأمر.

وأتم المصدر موضحًا بأن ما حدث من مدير الكرة الجديد محمد رمضان، تجاه اللاعبين، أثناء عقد الاجتماع الأول بعد استئناف التدريبات الجماعية، هو مطالبتهم بالعودة مبكرًا إلى منازلهم بحد أقصى العاشرة مساءً، ولم يتم الحديث مع اللاعبين عن أي شيء بخلاف ذلك.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته قبل السفر إلى الإمارات، لخوض مباراة ضد فريق سيراميكا كليوباترا، يوم 20 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

وفي حال حقق الفريق الأهلاوي الفوز على سيراميكا كليوباترا، سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

شارك: