بسبب بيرسي تاو.. الأهلي المصري يعيد التفكير في ضمّ مهاجم "الفدائي"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
بيرسي تاو يغيّر حسابات الأهلي في تعزيز خطه الأمامي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد الأهلي المصري الدولي الفلسطيني عمر فرج، محترف نادي آيك السويدي، إلى دائرة اهتماماته بهدف الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin، بأنّ فرج بات موجودًا مجددًا ضمن أهداف النادي للتعاقد معه، من أجل تدعيم هجومه بسبب عدد الأجانب في صفوف الفريق، فوفقًا لنص لائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري، لا يُحتسب اللاعب الفلسطيني ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

وأضاف المصدر بأن النادي المصري يبحث حاليًّا عن مهاجم أجنبي جديد لتعزيز خط هجوم الفريق، خاصة بعد رحيل أنتوني موديست.

الأهلي يصطدم بـ"عناد" تاو ويعيد حساباته

في هذا السياق، واصل المصدر بأنّه كان هناك أملًا بخروج بيرسي تاو، واستغلال مكانه للتعاقد مع لاعب أجنبي، لكنّ رفض اللاعب جعل اللاعب الفلسطيني يعود مرة أخرى لحسابات "المارد الأحمر".

وأشار المصدر بأن النادي الأهلي يرغب في استغلال المقعد المتاح الوحيد من مقاعد اللاعبين الأجانب للتعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، من نادي فيرنسفاروتشي المجري.

وانضم عمر فرج لصفوف نادي آيك السويدي قادمًا من مواطنه نادي ديجرفورس، في 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 الماضي، ويرتبط بعقد يمتد لـ 3 سنوات مقبلة.

وقد خاض هدف "المارد الأحمر" الجديد 13 مباراة مع فريق آيك السويدي في الموسم المنصرم 2023-24، وسجل خلاها 3 أهداف وصنع هدفين حاسمين في جميع المسابقات.

وشارك عمر فرج مع منتخبي السويد وفلسطين، وخاض لأول مرة مباراة مع "الفايكينغ" في 9 كانون الثاني/ يناير 2023، ثم أبدى اللاعب رغبته في تمثيل منتخب بلاده، وبالفعل تلقى عمر فرج أول دعوة له للانضمام إلى "الفدائي"، في يونيو/ حزيران 2024 لخوض مباريات تصفيات كأس العالم ضد لبنان وأستراليا.

وفي سياق منفصل، يواجه الأهلي نظيره غورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا الذي توّج بلقبها الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر/ أيلول المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

شارك: