خاص | موقف الأهلي من التعاقد مع عمر الساعي من الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي (Facebook/Officialismailysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة حسم النادي الأهلي المصري صفقة عمر الساعي متوسط ميدان فريق الإسماعيلي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة بأن النادي الأهلي حسم صفقة التعاقد مع الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

آخر تطورات انتقال عمر الساعي إلى الأهلي

وأكد مصدر خاص لمنصة winwin بأن ما تردد حيال إتمام تعاقد الأهلي مع عمر الساعي غير صحيح، وأضاف المصدر بأن الصفقة حتى الآن متوقفة عند آخر عرض قدمه النادي الأهلي إلى نظيره النادي الإسماعيلي، وهو ضم اللاعب مقابل 30 مليون جنيه مصري.

وأشار المصدر إلى أن النادي الإسماعيلي لم يوافق حتى الآن على عرض النادي الأهلي، موضحًا بأن إدارة الدراويش كانت تفضّل عدم الحديث عن أي تفاصيل حتى خوض منافسات بطولة كأس مصر لهذا الموسم.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأن صفقة انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي حتى الآن لم تتم رسميًا كما تردد.

وعلم winwin في وقتٍ سابقٍ بأن المفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي عادت مرة أخرى، بقصد التعاقد مع الساعي هذا الصيف، حيث رفع النادي الأحمر العرض المقدم للتعاقد مع اللاعب إلى 30 مليون جنيه مصري؛ لكن النادي الإسماعيلي يتمسك بالحصول على 50 مليون جنيه مصري مقابل التفريط في خدمات لاعبه.

ويجيد عمر الساعي صاحب الـ21 عامًا اللعب في مركز خط الوسط، وخاض اللاعب برفقة نادي الإسماعيلي 31 مباراة في الموسم المنصرم من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وتعاقد النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، كما تعاقد مع يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة.

شارك: