الأهلي طرابلس يخطف صفقة الموسم من الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
الأنغولي كريستوفر مابولولو مهاجم نادي الأهلي طرابلس الليبي (facebook - Itthad Alex SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقض نادي الأهلي طرابلس الليبي على صفقة مواطنه السويحلي، وتعاقد رسميًّا مع الأنغولي كريستوفر مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي السويحلي الليبي قريبًا جدًّا من ضم اللاعب الدولي الأنغولي كريستوفر مابولولو على سبيل الإعارة، لمدة موسم مقابل 700 ألف دولار، ولكن مسؤولي الأهلي نجحوا اليوم الثلاثاء في رفع العرض المقدم لنادي الاتحاد السكندري المصري، من أجل حسم الصفقة.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن صفقة انضمام المهاجم الأنغولي كريستوفر مابولولو لصفوف نادي الأهلي طرابلس الليبي كلفت خزائن النادي حوالي مليون دولار.

الاتحاد السكندري يعلن موافقته على انتقال مابولولو إلى الأهلي طرابلس

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى رسميًّا على رحيل المهاجم الأنغولي مابولولو، منضمًّا رسميًّا إلى فريق الأهلي الليبي.

وقال الاتحاد السكندري في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء: "مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي وافق بالإجماع على انتقال مابولولو إلى أهلي طرابلس، بعدما تمت الموافقة على العرض المالي المقدم من النادي الليبي".

وأضاف البيان: "النادي يقدّر تمامًا ما قدمه مابولولو لزعيم الثغر من جهد وعطاء مميز خلال فترته مع القلعة الخضراء، ويتمنى له التوفيق في خطوته القادمة".

ويعد الأنغولي مابولولو -الذي انضم إلى صفوف الاتحاد السكندري في صيف 2022- من أفضل المهاجمين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث توج هدافًا للمسابقة الموسم المنقضي برصيد 16 هدفًا.

وفي هذا الموسم، يواصل مابولولو التألق في الدوري المصري، حيث سجل حتى الآن مع ناديه 11 هدفًا، وصنع هدفين في 25 مباراة خاضها مع الفريق في المسابقة المحلية هذا الموسم.

صفقات الأهلي طرابلس الصيفية 

وقبل صفقة مابولولو، عزز الأهلي صفوفه بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد، وهم: الدولي الليبي حمدو الهوني والمهاجم السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس، واللاعب الدولي طارق بشارة والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف، وسفيان بن ضو والمهاجم الصاعد علي بلقايد.

ويسعى نادي الأهلي -تحت قيادة المدرب التونسي شكري الخطوي- للتأهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والفوز بلقب الدوري في الموسم المقبل بعدما ابتعد عن المنافسة على المسابقة المحلية في الموسم الماضي.

شارك: