الأهلي طرابلس يفقد حارس مرماه نشنوش في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لنادي الأهلي طرابلس الليبي بقيادة التونسي شكري الخطوي ضربة موجعة عقب إصابة حارس مرمى مرماه محمد نشنوش وتأكد غيابه عن مباراتي الفريق في الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم .

وسوف يواجه الأهلي طرابلس نظيره أوهامياجي الزنجباري في الدور التمهيدي الأول حيث تقام مباراة الذهاب في 18 من شهر أغسطس/ آب الجاري على أن تُقام مباراة الإياب في 23 من ذات الشهر وستقام المباراتان بملعب طرابلس الدولي بحضور الجمهور ويلتقي الفائز مع سيمبا التنزاني.

الكشف عن مدة غياب محمد نشنوش عن الأهلي طرابلس

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن حارس مرمي الأهلي طرابلس المخضرم محمد نشنوش (36 سنة ) قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الليبي الممتاز .

وبحسب المصدر ذاته فإن محمد نشنوش يعاني من إصابة بسيطة على مستوى القدم قد تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع وبالتالي لن يكون متاحاً للفريق لخوض مباراتي أوهامياجي الزنجباري في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن مركز حراسة المرمى في نادي الأهلي في أمان بوجود أيمن التيهار والذي من المنتظر أن يشارك أساسياً أمام أوهامياجي الزنجباري بالإضافة لوجود الحارس الشاب حكيم التركي.

من هو محمد نشنوش؟

محمد نشنوش من مواليد طرابلس في 15 من يونيو/ حزيران 1988، بدأ مسيرته الرياضية حارسًا لفريق الشط، والذي لعب له لأكثر من 3 مواسم متتالية، بعدها انتقل لصفوف الاتحاد، غير أن تجربته معه لم تدم طويلًا، لينتقل في أكتوبر/ تشرين الأول 2013 للدفاع عن عرين الأهلي طرابلس، والذي توج معه بلقب الدوري الممتاز في ثلاث مناسبات أعوام 2014 و2016 و2023، كما توج معه بكأس ليبيا مرتين عامي 2016 و2022.

وبدأت مشاركة محمد نشنوش مع المنتخب الليبي في سبتمبر/ أيلول 2013، وكان ظهوره الأول أمام الكاميرون؛ حيث أسهم في تحقيق أول فوز تاريخي لليبيا على منتخب الأسود غير المروضة (2-1) على ملعب صفاقس بتونس، ضمن تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014، وتوج مع فرسان المتوسط، ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين بجنوب أفريقيا 2014، والتي نال خلالها جائزة الحارس الأبرز والأفضل في البطولة.

شارك: