الأهلي طرابلس يحصل على موافقة الكاف بشأن طلبه الخاص

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-03 22:43
لاعبو نادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة النادي الأهلي طرابلس الليبي برئاسة محمد عمر المشاي، مساء اليوم السبت، موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على طلبها قبل خوض الفريق مباراته أمام أوهامياجي الزنجباري في كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة.

وتلقى النادي الأهلي طرابلس الليبي خطابًا من الكاف بموافقته على إقامة مباراتي الذهاب والإياب أمام منافسه أوهامياجي الزنجباري في الدور التمهيدي الأول في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بملعب طرابلس الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في 18 من شهر أغسطس/ آب الجاري على أن تُقام مباراة الإياب في 23 من ذات الشهر وستقام المباراتان بملعب طرابلس الدولي بحضور الجمهور ويلتقي الفائز مع سيمبا التنزاني.

الأهلي طرابلس يتكفل بنفقات نادي أوهامياجي الزنجباري 

وعلم موقع winwin  من مصدر خاص أن إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي سوف تدفع تكاليف سفر بعثة نادي أوهامياجي الزنجباري وإقامتها والتي ستكون لمدة أسبوع في العاصمة طرابلس.

وبات النادي العاصمي، والذي خرج خالي الوفاض من بطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم الرياضي 2023-24، يسعى للفوز أمام منافسه أوهامياجي الزنجباري المتواضع من أجل الاستمرار في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

استعدادًا للكونفيدرالية.. الأهلي طرابلس ينهي 6 صفقات قوية

وفي السياق ذاته عزز نادي الأهلي طرابلس صفوفه بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد وهم: الدولي الليبي حمدو الهوني عبر صفقة انتقالٍ حر بعد فسخ عقده مع الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما نجحت إدارة النادي في التعاقد مع المهاجم السوداني الجزولي نوح قادمًا من نادي المريخ واللاعب الدولي طارق بشارة صانع ألعاب المنتخب الليبي لكرة القدم قادمًا من نادي الأولمبي في صفقة انتقال حر.

كما نجح النادي في تعزيز صفوفه بالظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف قادمًا أيضًا من نادي الأولمبي الزاوية وتعاقد أيضًا مع سفيان بن ضو مدافع نادي آساريا بالإضافة إلى تعزيز صفوفه المهاجم الصاعد علي بلقايد قادمًا من صفوف نادي البشائر.

ويسعى نادي الأهلي طرابلس تحت قيادة المدرب التونسي شكري الخطوي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتساعده في التأهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية والفوز بلقب الدوري في الموسم المقبل بعدما ابتعد عن المنافسة على المسابقة المحلية في الموسم الماضي.

شارك: