مدرب سيمبا التنزاني يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي طرابلس في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
الجنوب أفريقي فضلو ديفيدز مدرب نادي سيمبا التنزاني (facebook/simbatanzania)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجنوب أفريقي فضلو ديفيدز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني أنّ فريقه جاهز لمواجهة الأهلي طرابلس الليبي في المباراة المقررة الأحد المقبل بملعب طرابلس الدولي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتم تعيين ديفيدز الذي كان يشغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي في الموسم الماضي مدربًا لفريق سيمبا التنزاني في شهر يوليو/ تموز الماضي لمدة عامين.

ويأمل فريق سيمبا التنزاني، الذي وصل أمس الخميس إلى العاصمة الليبية طرابلس تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي فضلو ديفيدز، في تحقيق الفوز خارج ملعبه وذلك في ظهوره الأول مع ناديه الجديد في الكونفيدرالية.

مدرب سيمبا التزاني يرفع سقف الطموحات ضد الأهلي طرابلس 

وقال المدرب الجنوب أفريقي فضلو ديفيدز، في تصريحات صحفية : "لدينا مباراة صعبة ضد الأهلي طرابلس الليبي، خاصة أننا سنلعب مباراة الذهاب أمام جماهيرهم حيث سيكون المشجعون الليبيون متحمسين جداً لدعم فريقهم في ملعب طرابلس، لذلك من المهم أن يظل تركيز فريقنا حتى آخر دقيقة من أجل تطبيق خطة اللعب لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "إن المساعدين لديه في جهازه الفني جمعوا معلومات كاملة عن الأهلي طرابلس والتي سوف يستخدمونها لوضع إستراتيجيتهم لخوض المباراة قائلاً: "حظينا بالوقت الكافي لتحليل نقاط القوة والضعف لدى الفريق الليبي وكجهاز فني جهزنا النهج التكتيكي الذي سوف نلعب به المباراة في طرابلس ونعتقد أنه سيعطينا أفضل فرصة للنجاح في ليبيا".

وتحدث المدرب الجنوب أفريقي عن حظوظ سيمبا التزاني في التأهل إلى دور مجموعات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية قائلًا: "نحن جاهزون لخوض المباراة أمام الأهلي طرابلس والفريق اكتسب الثقة في الدوري المحلي من خلال تحقيق فوزين متتاليين في انطلاقة الدوري التزاني أمام تابورا يونايتد(3-0) وسينغيدا بلاك ستارز(4-0) ونحن في صدارة المسابقة".

وتابع: "بالتأكيد النجاح في الدوري المحلي مهم لنا كفريق، لكن المنافسات القارية تشكل دائمًا تحديًا مختلفًا؛ لذا يتعين علينا التعامل مع هذه المباراة بعقلية الفوز والتأكد من حصولنا على نتيجة إيجابية خارج أرضنا بحيث تكون مباراة الإياب والتي ستقام على ملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام يوم 21 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري حاسمة لنا في التأهل إلى مرحلة المجموعات".

جدير بالذكر أن المدرب فضلو ديفيدز، البالغ من العمر 43 عاماً، سبق له تدريب ناديي ماريتزبورغ يونايتد وأورلاندو بايرتس في جنوب أفريقيا كما شغل منصب المدرب المساعد لفريق لوكوموتيف موسكو الروسي.
 

شارك: