نجم الأهلي طرابلس يحمّل شكري الخطوي مسؤولية التعادل ضد سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
تعادل مخيب لأهلي طرابلس أمام سيمبا التنزاني في الكونفيدرالية الأفريقية (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمّل عادل خزام نجم نادي الأهلي طرابلس السابق المدرب التونسي شكري الخطوي مسؤولية سقوط النادي الليبي في فخ التعادل السلبي أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وعجز فريق الأهلي طرابلس والذي استضاف، الأحد، سيمبا التنزاني على ملعب طرابلس الدولي وسط حضور جماهيري تجاوز 50 ألف متفرج من هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوه حمدو الهوني وكراوع والأنغولي مابولولو والمنير في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال الـ90 دقيقة.

عادل خزام: مدرب الأهلي طرابلس يتحمل مسؤولية التعادل

قال عادل خزام نجم نادي الأهلي طرابلس في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "المدرب التونسي شكري الخطوي يتحمل المسؤولية كاملة عن نتيجة تعادل الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني إذ لم تكن هناك إستراتيجية واضحة لتحقيق الفوز، خاصةً أن الجماهير الغفيرة كانت تتطلع إلى تحقيق الفوز ".

وتابع :" المدرب كانت قراراته متأخرة جدًا في عملية التغيرات، خاصةً أن مدرب سيمبا التنزاني نجح في إغلاق المنافذ على لاعبي الأهلي، ومع ذلك دفع بالمهاجم المخضرم أحمد كراوع قبل 10 دقائق من نهاية المباراة وحينما دخل سبب مشاكل كبيرة لخط دفاع الفريق المنافس وكاد أن يسجل برأسه لكن كرته ارتطمت بالعارضة".   

واعتبر عادل خزام أن حظوظ الفريقين ستكون متساوية في مباراة الإياب قائلًا: "مباراة الأحد المقبل لن تكون سهلة، خاصةً على الفريق الليبي ومع ذلك أعتقد أن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل إلى المجموعات فالتعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب سوف يضع أيضًا سيمبا التنزاني في ضغط متواصل من أجل الوصول إلى مرمى الفريق الليبي والذي يحتاج إلى هدف فقط أو التعادل الإيجابي من أجل التأهل".

وستُقام مباراة الإياب الأحد المقبل على ملعب "بينجامين مكابي" بالعاصمة التنزانية دار السلام، حيث يكفي الأهلي طرابلس التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود إلى دور المجموعات، في المقابل بات يتعين على سيمبا تحقيق الفوز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لمواصلة مشواره في المسابقة.

شارك: