سامح الدربالي يعوّل على دعم جمهور الأهلي طرابلس ضد سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
التونسي سامح الدربالي المدرب المساعد بنادي الأهلي طرابلس (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي سامح الدربالي المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الأهلي طرابلس بقيادة مواطنه شكري الخطوي أن المباراة ضدّ سيمبا التنزاني ستكون أمام منافس قوي مشيراً إلى الدور الكبير الذي ستلعبه الجماهير الليبية في دعم ومساندة الفريق.

ويستضيف الأهلي طرابلس مساء اليوم الأحد بملعب طرابلس الدولي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس .

سامح الدربالي يعترف بصعوبة المهمة أمام سيمبا التنزاني 

وتحدث التونسي سامح الدربالي عن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني قائلاً في تصريح خاص لموقع winwin: "جهزنا الفريق كما ينبغي لتقديم الأفضل في المباراة أمام سيمبا ونحن مستعدون حيث نتطلع إلى تقديم مباراة قوية لنحقق نتيجة إيجابية تعزز فرصنا في التأهل إلى دور المجموعات ونحن عازمون على بذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحاتنا في المباراة التي لن تكون سهلة على الفريقين".

وتابع: "لدينا الثقة الكاملة في كل اللاعبين الذين سيكونون جاهزين وسيبذلون أفضل ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأهم شيء خلال المباراة أن الفريق لا يقبل أهدافًا وهذا ما عملنا عليه كجهاز فني في التحضيرات الأخيرة". 

وأضاف: "نحن نعول على جمهور الأهلي طرابلس الذي سيحمل الفريق على عاتقه وليس ذلك بغريب عن الجمهور الليبي في تقديم الدعم والتشجيع لناديه".

الهوني والشعلالي جاهزان للعب مع الأهلي طرابلس أمام سيمبا

وفي سياق متصل سوف تشهد مباراة الأهلي طرابلس وسيمبا التنزاني المشاركة الأولى المنتظرة للوافدين الجديدين، وفي مقدمتهم نجما الترجي التونسي السابقان حمدو الهوني وغيلان الشعلالي اللذان تم التعاقد معهما في الانتقالات الصيفية الحالية.

كما ضمت قائمة الفريق المهاجم السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس واللاعب الدولي طارق بشارة والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف وسفيان بن ضو والمهاجم الصاعد علي بلقايد.

أيضًا سوف تترقب جماهير الأهلي الليبي الظهور الأول للمهاجم الأنغولي مابولولو والذي يعد أغلى صفقة في الدوري الليبي في الموسم الرياضي الحالي، حيث كلّف الفريق مليونًا و500 ألف دولار.

ويسعى الأهلي في الموسم الكروي الجديد للفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز بعدما ابتعد في الموسم الماضي عن المنافسة على المسابقة المحلية وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: