الأهلي السعودي يمر للسرعة القصوى للتعاقد مع بديل ماكسيمين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 20:18
الفرنسي سانت ألين ماكسيمين غادر الأهلي السعودي صوب فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي الأهلي السعودي العمل في الكواليس من أجل التعاقد مع نجوم جدد لتعزيز صفوف الفريق تحسبًا للموسم الجديد، وخاصة لتعويض الفرنسي سانت ألان ماكسيمين، الذي رحل قبل أيام صوب فنربخشة التركي على سبيل الإعارة.

وفي الوقت الذي يتهيأ فيه الفريق للموسم الجديد ضمن معسكر إعدادي في مدينة فرايشتات النمساوية، يعمل المسؤولون على جلب خليفة ماكسيمين إلى مدينة جدة، والذي سيكون اسمًا كبيرًا في الملاعب الأوروبية، يضاف إلى قائمة النجوم الموجودين منذ الموسم الماضي، على غرار رياض محرز وفرانك كيسي.

وكشف الصحفي رودي غاليتي، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن مسؤولي الأهلي السعودي يضعون كلًّا من النيجيري أديمولا لوكمان والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، على رأس قائمة النجوم المفضلين من أجل تعويض رحيل ماكسيمين.

الأهلي السعودي يفاضل بين لوكمان وسون لتعويض ماكسيمين

وارتبط اسم لوكمان، نجم أتلانتا الإيطالي بالانتقال إلى أخضر جدة خلال الساعات الماضية، باعتباره أحد أبرز اللاعبين في منصب الجناح الأيسر في الوقت الحالي، غير أن استمرار عقده مع ناديه حتى صيف 2026 قد يعرقل الصفقة، خاصة وأن قيمته السوقية تبلغ حاليًّا 40 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت".

وكشف الصحفي ذاته، أن هيونغ مين سون عاد ليظهر ضمن قائمة الأهلي المختصرة من أجل التعاقد معه هذا الصيف، بعدما كان هدفًا مباشرًا لصندوق الاستثمار السعودي (القائم على عملية الاستقدامات في الدوري السعودي) خلال الصيف الماضي، لكن اللاعب حينها قرر البقاء في ناديه توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويتبقى في عقد سون رفقة توتنهام عام واحد، حيث ينتهي في صيف 2025، ولحد الآن ليس معروفًا إن كان سيمضي على تمديد تعاقده أم لا، وهذا ما يسعى الأهلي السعودي لاستغلاله من أجل إتمام الصفقة، خاصة في حال تقديمه عرضًا ماليًّا مناسبًا يقارب قيمته السوقية البالغة حاليًّا 45 مليون يورن وفق موقع "ترانسفير ماركت".

وسيمر النادي الجداوي خلال الساعات القادمة للسرعة القصوى من أجل حسم ملف بديل ماكسيمين، وسيعمل على حسم إحدى الصفقتين المحتملتين، سواء جلب لوكمان للدوري السعودي أو إقناع سون على اللعب في القارة الصفراء من وبوابة الأندية، بعدما صال وجال رفقة منتخب بلاده في مختلف ملاعب القارة خلال أعوام عديدة.

شارك: