شاهد | كريستيانو رونالدو يصنع الحدث بأول فيديو في التيك توك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحدث بأول مقطع فيديو عبر "تيك توك"، نشره الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا في المنصة، حيث نُشر فيديو للاعب على هامش تكريمه في حفل قرعة مجموعات المسابقة بموسمها الحالي 2024-2025.

رونالدو كان قد أطلق قناته الخاصة في منصة يوتيوب تحت مسمى (UR CRISTIANO)، وحصدت أرقامًا قياسية عديدة من حيث أعداد المتابعين والمشاهدات والأرباح المالية، إذ وصلت حاليًّا إلى 57 مليون مشترك، بعد أسبوعين فقط من تدشينها.

وبعد أن اقتحم عالم اليوتيوب، نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر تيك توك مقطع فيديو لرونالدو، بعد أن تم تكريمه كأفضل هداف في تاريخ مسابقة ذات الأذنين، حيث ما يزال يتصدر لائحة ترتيب الهدافين التاريخيين برصيد 140 هدفًا.

كريستيانو رونالدو يصنع الحدث على منصة التيك توك

حسب يومية موندو ديبورتيفو، قال رونالدو في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 7 ثوانٍ: "183 مباراة و140 هدفًا.. سي".. وقد لاقى المقطع رواجًا كبيرًا، وحقق نحو نصف مليار مشاهدة، وتحصل على 6.5 مليون إعجاب، فضلًا عن 67 ألف تعليق.

من المعلوم أن رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا، متفوقًا على غريمه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق 11 هدفًا، وبفارق 46 هدفًا عن صاحب المركز الثالث، البولندي روبرت ليفاندوفسكي من برشلونة.

غادر كريستيانو رونالدو ملاعب كرة القدم الأوروبية في شتاء 2023 صوب النصر السعودي، بعد أن فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي إثر مشكلات متراكمة ومتتالية مع المدرب الهولندي للشياطين الحمر، إيريك تين هاغ.

وبعد مرور نحو عامين على رحيل صاروخ ماديرا عن المنافسات الأوروبية، ما يزال متصدرًا لائحة هدافي دوري أبطال أوروبا بفارق كبير للغاية، علمًا بأنه قدم 48 تمريرة حاسمة في المسابقة، ليكون إجمالي مساهماته هو 188 مساهمة.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (X: Alnassr)

يستعد رونالدو حاليًّا للمشاركة مع منتخب البرتغال في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، إذ سيلعب أمام كل من كرواتيا وإسكتلندا يومي 5 و8 من شهر سبتمبر/ أيلول الحالي على التوالي، وعقب الواجب الدولي تنتظر كريستيانو رونالدو مباراة من العيار الثقيل حينما يلعب النصر أمام الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري السعودي يوم 13 من نفس الشهر.

شارك: