الأندية العراقية تواصل خطف لاعبي منتخب الأردن!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
رجائي عايد لاعب نادي الحسين إربد الأردني (Facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم سالم العجالين نجم منتخب الأردن وفريق الفيصلي وجهته المقبلة، حيث ينتظر أن يتوجه إلى العراق للاحتراف مع فريق الحدود الذي قدم له عرضًا ماليًّا جيدًا، وأعلن اللاعب اتفاقه مع نادي الحدود العراقي، وهو ما كان قد أشار إليه موقع winwin في خبر نشره أمس الجمعة.

وخاض فريق الفيصلي، أمس، مباراة أمام السلط تعادله فيها (1-1)، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الأردني، حيث شهدت غياب العجالين عن المباراة بهدف إكمال إجراءات تعاقده مع الحدود العراقي.

ويبدو أن الأندية العراقية أصبحت أكثر قناعة في اللاعب الأردني، وبخاصة بعد تتويج منتخب "النشامى" وصيفًا لبطولة كأس آسيا 2024، حيث ارتفع عدد اللاعبين الأردنيين الدوليين، المحترفين في العراق، منهم محمد أبو زريق "شرارة" ومهند أبو طه وسالم العجالين ومحمد أبو حشيش.

رسالة من نجم منتخب الأردن العجالين في أول رحلة احترافية

ويخوض العجالين أول تجربة احترافية في مسيرته وهو يبلغ من العمر 36 عامًا، حيث يرى اللاعب أن الوقت حان ليخوض تجربة الاحتراف، بعد أن التزم طيلة السنوات التسع الماضية مع فريق الفيصلي ضمن الدوري الأردني.

ووجه العجالين رسالة إلى جماهير كرة القدم عبر حسابه في فيس بوك، حيث قال فيها: "أود أن أقدم كل الشكر والتقدير لإدارة النادي الفيصلي، وإخواني اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، والجماهير الوفية التي كانت دائمًا مصدر قوة وإلهام ومساندة لي".

وأضاف العجالين: "بعد سنوات مليئة بالذكريات الرائعة مع النادي الفيصلي، حان الوقت لخوض تحدٍ جديد في مسيرتي الاحترافية".

وأكمل: "الآن، أتطلع للمستقبل وأنا على أمل أن أكون دائمًا عند حسن ظنكم، سواءً هنا أو في محطتي القادمة في الدوري العراقي مع نادي الحدود، أو من خلال مشاركتي مع المنتخب، الفيصلي سيظل بيتي الأول، وستظل جماهيره في القلب دائمًا".

رجائي عايد وعرض من الدوري العراقي 

من جهة ثانية، تلقى رجائي عايد لاعب منتخب الأردن وفريق الحسين إربد عرًضا في الساعات الماضية ليلعب في الدوري العراقي.

ويعد عائد من الركائز الأساسية بصفوف فريق الحسين إربد، ويتمتع بمسيرة مميزة، حيث بدأ مشواره مع الوحدات وخاض تجربة في الدوري التايلندي، ويمتلك الخبرة الكافية والقروية كصانع ألعاب بارز.

وعلم موقع winwin، أن لاعب منتخب الأردن عايد قد يكون قريبًا من التوقيع على كشوفات فريق الطلبة العراقي، وينتظر أن يدرس نادي الحسين إربد العقد المقدم للاعب، قبل الرد على العرض المقدم، حيث يرتبط رجائي بعقد مع الحسين يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

شارك: