تأكيدا لانفراد winwin: يزن النعيمات يعود للأردن لتعجيل علاجه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
يزن النعيمات يعود إلى الأردن للتسريع بعلاجه (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الأردني يزن النعيمات المحترف بصفوف العربي القطري إلى العاصمة عمان، وذلك بناءً على طلب من الاتحاد الأردني لكرة القدم للوقوف على تفاصيل إصابته التي قد تغيبّبه عن الملاعب لمدة قد تمتد لـ 8 أسابيع.

وكان موقع winwin قد انفرد قبل أيام بخبر قرار عودة النعيمات إلى الأردن، للوقوف على تفاصيل إصابته التي كشف عنها نادي العربي القطري رسميًّا، وهي عبارة عن كسر في الضلع على مستوى الصدر.

وكشف winwin أن إصابة النعيمات أثارت قلق الجهاز الفني لمنتخب النشامى والجماهير الأردنية، على اعتبار أن غيابه لـ8 أسابيع يعني -حكمًا- احتجابه عن مواجهتي الأردن أمام كوريا الجنوبية وسلطنة عمان، المقررتين في عمان يومي 10 و15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

 تعجيل علاج يزن النعيمات من أجل كوريا وعُمان

يعد يزن النعيمات هدّاف منتخب الأردن في التصفيات الحالية لكأس العالم 2026، وأحد أبرز نجومه في كأس آسيا التي حاز على وصافتها، ركنًا رئيسًّا في تشكيلة النشامى، وورقة مهمة يعول عليها الجهاز الفني لتطبيق أفكاره الهجومية.

وشارك يزن النعيمات في مباراتي الكويت وفلسطين في الجولة الأولى والثانية من تصفيات المونديال، وهو غير جاهز فنيًّا وبدنيًّا، بعد أن احتجب عن التدريبات والمباريات لمدة ثلاثة أشهر، حيث لم يستطع الجهاز الفني الصبر على تأهيله بالشكل الكامل، وربما كان ذلك سببًا رئيسًا في الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا، وشكلت مفاجأة كبيرة للجماهير الأردنية.

وعلى الأرجح فإن النعيمات لم يتعرض لهذه الإصابة خلال تدريباته مع فريق العربي، فهو بالكاد التحق به، لكن من المرجح أن اللاعب تعرض لإصابة خلال مشاركته في مباراة فلسطين، ولم يتم التنبه إليها من قبل الجهاز الفني لمنتخب النشامى، وربما اعتقد اللاعب أنه يعاني من كدمة خفيفة بالصدر، قبل أن يجري الفحوص الطبية اللازمة في قطر ويتبين أنه يعاني من كسر في الضلع على مستوى الصدر.

وسيجتهد الجهاز الطبي لمنتخب الأردن على تعجيل علاج يزن النعيمات، ولا سيما أن الإصابة تبدو غير مقلقة، ويمكن تداركها قبل موعد مباراة كوريا الجنوبية، بحيث حينها يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة.

 النعيمات لاعب لا يمكن الاستغناء عنه

وتأتي الرغبة في تعجيل علاج النعيمات كون غيابه عن لقاءي كوريا الجنوبية وسلطنة عُمان سيشكل ضربة قوية للمنظومة الهجومية للنشامى، حيث كان مدرب المنتخب جمال السلامي قد وصف اللاعب في تصريح صدر عنه مؤخرًا، بأنه لاعب استثنائي ويعد من أفضل مهاجمي القارة الآسيوية.

وينتظر أن يخضع النعيمات لفحوص طبية جديدة وبرنامج تأهيلي مكثف، إلى جانب المحافظة على جاهزية اللاعب بدنيًّا من خلال التدريبات الفردية المستمرة.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حيث تعادل مع الكويت 1-1 في عمان، ثم فاز على فلسطين 3-1 في ماليزيا، وتمكن النعيمات فيها من تسجيل هدفين.

شارك: