الأمل الأخير.. نادي ريمس الفرنسي يسعى لضم آدم زرقان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
-
آخر تعديل:
2024-07-31 23:04
الجزائري آدم زرقان لاعب نادي شارلوروا البلجيكي (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي الجزائري آدم زرقان "نجم نادي شارلوروا البلجيكي" خبرًا سارًا خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص مستقبله خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، قد يمنحه فرصة الرحيل عن النادي البلجيكي منذ فترة طويلة، للانتقال إلى مستوى أعلى ومنح مسيرته الكروية زخمًا قوّيًا.

ويلعب زرقان (24 عامًا) مع نادي شارلوروا البلجيكي منذ صيف عام 2021، عندما انتقل إليه من نادي بارادو الجزائري، ومنذ ذلك التاريخ خاض معه 100 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 19 تمريرة حاسمة.

ودائمًا ما كان يصنف الدولي الجزائري في خانة أفضل اللاعبين بالدوري البلجيكي في كل مرة، بوصفه واحدًا من أحسن اللاعبين في خط الوسط، كما يتصدر دائمًا أخبار سوق الانتقالات، لكن رحيله يفشل في آخر اللحظات رغم قيامه بتغيير وكيل أعماله.

ريمس يراقب زرقان

وكانت تقارير إعلامية بلجيكية وفرنسية وإنجليزية تحدثت كثيرًا عن آدم زرقان خلال الموسم الماضي، وربطته بعدة أندية، منها وولفرهامبتون الإنجليزي وغلاسكو رينجرز الإسكتلندي وأولمبيك ليون الفرنسي وأندرلخت البلجيكي، لكن ذلك لم يرقَ إلى درجة الجدّية التي كان يتطلع إليها نجل الدولي الجزائري الأسبق، مليك زرقان.

ستاد ريمس الفرنسي مهتم بخدمات آدم زرقان

في سياق متصل، قال موقع "وال فوت" البلجيكي إن نادي ستاد ريمس الفرنسي الناشط في دوري الدرجة الأولى "الليغ 1"، بات أحدث ناد يبدي اهتمامه بخدمات الدولي الجزائري، آدم زرقان، حيث استفسر عن وضعيته التعاقدية لدى نادي شارلوروا خلال الأيام القليلة الماضية.

ولا يزال آدم زرقان مرتبطًا بعقد مع النادي البلجيكي إلى غاية شهر يونيو/ حزيران من عام 2027، لكنه حصل على الضوء الأخضر من إدارة نادي شارلوروا على الرحيل عن الفريق إذا تم وصول عرض جيّد لكلا الطرفين.

ووصف ذات المصدر عرض نادي ستاد ريمس بالفرصة الذهبية لزرقان ونادي شارلوروا معًا، على اعتبار أن اللاعب الجزائري يتطلع للعب في مستوى أعلى ودوري أحسن، في وقتٍ يبحث فيه نادي شارلوروا عن تعزيز ميزانيته المالية لتمويل صفقات جديدة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وتقدر القيمة السوقية لنجم منتخب الجزائر -حسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص في الأرقام والإحصائيات- بخمسة ملايين يورو، وهو المبلغ الذي تتطلع إدارة شارلوروا للحصول عليه، علمًا أن مطالبها المالية كانت سببًا مباشرًا في تعطيل رحيل زرقان خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الماضي.

ويرى الكثير من المتابعين أنه إذا تأخر خروج آدم زرقان عن نادي شارلوروا، فإن ذلك سيشكل ضربة موجعة لآماله وخططه للتألق في أوروبا، على اعتبار أنّه بقي لفترة طويلة مع النادي البلجيكي، ولهذا فإن عرض نادي ستاد ريمس قد يكون بمثابة الأمل الأخير له.

شارك: