لثنيه عن الرحيل.. نادٍ بلجيكي يرضخ لضغوط نجم الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
أرشيفية - آخر ظهور للمنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2026 (X/LesVerts)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نجم الجزائر آدم زرقان، نجم نادي شارلوروا البلجيكي في الحصول على بعض الاسترضاء الشخصي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مراجعة بعض بنود العقد الذي يربطه بفريقه إلى غاية صيف عام 2027، في وقتٍ لم تتجسد فيه كل الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيله نحو وجهة أخرى هذا الصيف.    

ويلعب زرقان (24 عامًا) مع نادي شارلوروا البلجيكي منذ صيف عام 2021، عندما انتقل إليه من نادي بارادو الجزائري، ومنذ ذلك التاريخ خاض معه 100 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وقدّم 19 تمريرة حاسمة، ولا يزال مرتبطًا معه إلى غاية شهر يونيو/ حزيران من عام 2027.

وكانت تقارير إعلامية بلجيكية وفرنسية وإنجليزية تحدثت كثيرًا عن زرقان خلال الموسم الماضي، وربطته بعدة أندية، منها وولفرهامبتون الإنجليزي وغلاسكو رينجرز الإسكتلندي وأولمبيك ليون الفرنسي وأندرلخت البلجيكي، لكن ذلك لم يرقَ إلى درجة الجدّية التي كان يتطلع إليها نجل الدولي الجزائري الأسبق، مليك زرقان.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الدولي الجزائري، آدم زرقان، نجم نادي شارلوروا قلق حيال مستقبله، بعد أن تكرر فشل رحيله عن النادي البلجيكي للمرة الثالثة تواليًا في الموسمين الأخيرين، في وقتٍ يتطلع فيه نجم بارادو السابق في البحث عن نادٍ أقوى وعرض مالي يرتقي إلى تطلعاته، بحكم أن عقده الحالي ليس مرضًيا له فنيًا ولا ماديًا.

إدارة نادي شارلوروا تستجيب لشروط نجم الجزائر

أكد الصحفي البلجيكي، بنجامين هيلسون، في تغريدة له على حسابه الرسمي في منصة "إكس" مراجعة إدارة نادي شارلوروا البلجيكي لعقد لاعبها الجزائري، آدم زرقان، والذي لم يكن مرضيًا له من الناحية المالية، كما سبق لـ"winwin" أن أكده قبل أيام، خاصةً من ناحية الراتب الذي لا يصل إلى صفة زرقان وقيمته كلاعب دولي في منتخب الجزائر.

وكان هذا الخبر أثار جدلًا خلال اليومين الماضيين بعد الحديث عن تمديد نجم الجزائر لعقده مع شارلوروا (ينتهي أصلًا صيف عام 2027)، فيما كان اللاعب الجزائري راجع بعض بنوده.

تغريدة الصحفي البلجيكي

وقال الصحفي البلجيكي: "كما تم الإعلان عنه يوم الثلاثاء (6 أغسطس)، وحتى لو ادّعى البعض عكس ذلك، فقد وقّع زرقان عقدًا جديدًا (لم أتحدث مطلقًا عن تمديد العقد)"، وأوضح: "لقد تمت مراجعة عقده للثلاث سنوات المقبلة ماديًا نظرًا لوضعه كقائد وركيزة مهمة في الفريق".

ومما أثاره هذا الخبر في حينه (الخلط بين التمديد ومراجعة بنود العقد)، أن الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات، الفرنسي سانتي أوونا، قال في تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "إكس": "خلافًا للشائعات، لم يمدد آدم زرقان عقده مع شارلوروا".

وأضاف: "يأمل مسؤولو شارلوروا أن يمدد نجم الجزائر عقده مع الفريق؛ لكنه في الحقيقة يريد اكتشاف دوري جديد"، ورغم أن خريج أكاديمية نادي بارادو راجع عقده مع النادي البلجيكي لإرضاء بعض طموحاته المادية، إلاّ أن ذلك لا يعني بقاءه، ويمكن أن يرحل بمجرد وصول عرض يرقى لتطلعات إدارة فريقه من الناحية المالية.

شارك: