الأردن يستضيف كوريا الشمالية في مباراتين خلف أبواب مؤصدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
منتخب الأردن يلتقي كوريا الشمالية مرتين (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأحد، أنه أنجز ترتيبات إقامة مباراتين وديتين لمنتخب الأردن مع كوريا الشمالية، ضمن التحضيرات للمشاركة في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

ويسعى الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للنشامى، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، للمضي قدمًا نحو الهدف المنشود والتأهل للمونديال.

الأردن يلتقي كوريا الشمالية وديًا

ويبدأ منتخب الأردن تجمعه في عمان يوم 24 أغسطس/ آب الجاري في عمان، على أن يلتقي كوريا الشمالية وديًا مساء الثلاثاء 27 من الشهر ذاته، لتتجدد المواجهة بالتوقيت ذاته مساء الخميس 29 منه.

وتقرر إقامة مواجهتي النشامى وكوريا الشمالية، خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الأجهزة الفنية للمنتخبين، ما يعني عدم نقل المباراتين تلفزيونيًا بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.

ويستهل المنتخب الأردني مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت عند التاسعة مساء الخميس 5 سبتمبر/ أيلول، على استاد عمان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.

واستقر منتخب الأردن في المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

شارك: