الأردني يزن العرب يحترف في كوريا الجنوبية والنعيمات ينتظر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 14:42
من تقديم الأردني يزن العرب لاعبًا جديدًا في صفوف أف سي سيول الكوري الجنوبي (Facebook/Fcseoul)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن يزن العرب مدافع المنتخب الأردني لكرة القدم، انتقاله رسميًا إلى فريق إف سي سيول الكوري الجنوبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليمثله انطلاقًا من الموسم الجديد.

وتعد تجربة "صخرة دفاع النشامى" في كوريا الجنوبية فريدة من نوعها، حيث لم يسبق لأي لاعب أردني الاحتراف هناك.

يزن العرب يخوض تجربة احترافية جديدة وفريدة

تفيد المعلومات أنّ احتراف العرب في كوريا الجنوبية، يعود إلى تألقه مع منتخب الأردن وخاصة في المواجهتين اللتين جمعتا المنتخبين في كأس آسيا الأخيرة بقطر، حيث تعادل زملاء موسى التعمري في المباراة الأولى 2-2، قبل أن يفوزوا في الدور نصف النهائي 2-0.

ولم يكن اتخاذ القرار سهلًا على يزن العرب صاحب الـ28 عامًا، لأن التأقلم مع البيئة والمناخ والأجواء هناك يحتاج إلى تضحيات كبيرة.

وقد لا يجد المدافع الدولي الكثير من الصعوبة في التأقلم هناك، باعتبار أنّه سبق له الاحتراف في الدوري الماليزي عبر بوابة سيالانغور لموسمين، وتبدو الأجواء فيها متشابه إلى حد ما مع كوريا.

ويعتبر العرب من المدافعين المقاتلين الذين يمتازون بالصلابة والقوة والتألق المتواصل، مما عزز من فرصه بالاحتراف الخارجي.

وبدأ يزن العرب مسيرته مع الجزيرة ومنه انتقل إلى الوحدات، الذي أحرز معه عدة ألقاب محلية، قبل أن يحترف في ماليزيا، ثم لعب في العراق وانتهى عقده مؤخرًا مع معيذر القطري.

الحسين إربد يواصل العزف

من جهة ثانية، واصل نادي الحسين إربد تعاقداته، حيث جدد عقود محمد راتب الداوود وعبد الله العطار وحارس المرمى محمود الكواملة.

وتأكيدًا لانفراد winwin، تعاقد نادي الحسين إربد رسميًا مع نجم الفيصلي وصانع ألعابه، يوسف أبو جلبوش المعروف بـ"صيصا".

وينتظر أن يواصل نادي الحسين إربد اليوم في الاعلان عن حسم المزيد من الصفقات، حيث دخل قائمة المرشحين علي علوان فضلًا عن محمد أبو حشيش.

النعيمات ينتظر 

وعلى عكس يزن العرب لم يحسم مواطنه يزن النعيمات وجهته المقبلة، رغم أن معظم الفرق في المنطقة بدأت تتأهب للموسم الجديد.

وعلى الأرجح أن يزن النعيمات سيكون قريبًا من الانتقال للجزيرة الإماراتي بتوصية من مدربه الحسين عموتة، ما لم تشهد اللحظات الأخيرة أي مفاجآت.

وكان النعيمات قد فسخ عقده رسميًا مع الأهلي القطري، ما يعني أنه متفق مسبقًا مع أحد الأندية، لكن سيتم الإعلان بالوقت المناسب.

شارك: