يزن النعيمات مرشح للاحتراف في الجزيرة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 20:47
يزن النعيمات نجم منتخب الأردن (facebook/Yazan Alnaimat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مهاجم منتخب الأردن يزن النعيمات مرشحًا بقوة للانضمام لنادي الجزيرة الإماراتي ليمثله خلال المرحلة المقبلة، بعدما قرر مغادرة الدوري القطري.

وكان النجم الأردني قد دفع الشرط الجزائي لنادي الأهلي القطري وفسخ عقده رسميًا، بحثًا عن فرصة احتراف جديدة.

لم يحسم يزن النعيمات طوال الأيام الماضية وجهته الاحترافية بعد فسخ عقده مع الأهلي القطري، لكن بدا واضحًا أنه متفق مسبقًا مع أحد الأندية العربية.

وذهبت التوقعات إلى أن النعيمات قد يكون قريبًا من الدوري السعودي، قبل أن ترشح مصادر خاصة لموقعwinwin" أن اللاعب سيكون أقرب للتوقيع للجزيرة الإماراتي.

يزن النعيمات يقترب من اللعب تحت قيادة عموتة

وأكدت المصادر أن المغربي الحسين عموتة الذي ينتظر أن يتسلم دفة قيادة فريق الجزيرة كان قد طالب بأن يكون المهاجم الأردني يزن النعيمات ضمن الفريق الذي سيتولى تدريبه.

ويؤمن عموتة كثيرًا بالقدرات الهجومية  للنعيمات بعدما أشرف عليه خلال تدريبه منتخب النشامى في الفترة الماضية، حيث كان من المساهمين بفاعلية في قيادة منتخب بلاده للتتويج بوصافة كأس آسيا 2023، وتصدر المجموعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ولعب النعيمات دورًا مهمًا في تحقيق العديد من الانتصارات المهمة لمنتخب النشامى في كأس آسيا الأخيرة، حيث أحرز أهدافًا جميلة في شباك كوريا الجنوبية والعراق.

وكان النعيمات صاحب اـ 23 عامًا قد اكتسب جماهيرية كبيرة على مستوى القارة وطالبت جماهير النادي الأهلي المصري مجلس الإدارة قبل نحو شهر بضرورة التعاقد مع هذا اللاعب الذي يتمتع بمواصفات المهاجم الشامل.

وكان يزن النعيمات قد بدأ مسيرته مع فريق سحاب الأردني ونافس بقوة على لقب هداف الدوري قبل أن ينتقل للأهلي القطري الذي مثله في موسمين قبل أن يفسخ عقده معه.

وينتظر أن تكشف الأيام المقبلة المزيد من التفاصيل الخاصة بانتقال النعيمات للجزيرة الإماراتي ما لم تحدث مفاجآت في الساعات الأخيرة.

شارك: