منتخب الأردن ينتظر يزن العرب والتعمري ويستقبل وفد الكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
يزن العرب نجم منتخب الأردن (facebook/yazarab5)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يلتحق النجمان يزن العرب وموسى التعمري حتى الآن بتدريبات منتخب الأردن التي بدأت قبل عشرة أيام، استعدادًا لاستضافة منتخب الكويت الخميس المقبل، في افتتاح مشواره ضمن المجموعة الثانية من تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

ويأتي تأخر التعمري مهاجم مونبلييه الفرنسي ويزن العرب محترف سول الكوري الجنوبي، باعتبارهما يرتبطان بمباريات رسمية مع فريقيهما.

متى يصل يزن العرب والتعمري؟

ستكتمل صفوف منتخب الأردن بعد غد الثلاثاء، بانضمام يزن العرب وموسى التعمري، حيث غادر كل منهما فرنسا وكوريا الجنوبية في طريق العودة إلى الأردن، حيث تستغرق رحلة كل منهما في الطائرة أكثر من 10 ساعات.

وسيشارك التعمري والعرب بتدريبات النشامى قبل يومين فقط من موعد مباراة الكويت، حيث يسعى المدير الفني جمال سلامي إلى استثمار ما تبقى من وقت للاستقرار على التشكيلة التي سيبدأ فيها المباراة المرتقبة أمام الكويت.

ويعد يزن العرب والتعمري من العناصر الرئيسة بصفوف منتخب النشامى، ويبني سلامي عليهما الكثير من الخطط سواء دفاعيًّا أو هجوميًّا.

ويخوض منتخب الأردن مباراة الكويت وهو تحت ضغط نفسي كبير، حيث سيكون مُطالبًا بتحقيق الفوز ولا سواه، على اعتبار أنه يلعب في أرضه وبين جماهيره، فضلًا عن كونه يعيش بأفضل أحواله الفنية والمعنوية، بعد أن نال وصافة كأس آسيا لأول مرة بتاريخه.

المنتخب الكويتي يصل عمان الثلاثاء

من جهة ثانية، يصل وفد الأزرق الكويتي العاصمة الأردنية عمان بعد غد الثلاثاء، حيث سيخوض تدريبين قبل موعد المباراة، فيما يُعقَد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين الأربعاء.

وكان المدير الفني الجديد للكويت، الأرجنتيني خوان بيتزي قد تسلم المهمة مؤخرًا، وهو يشرف حاليًّا على معسكر تدريبي للمنتخب يُقام في الإمارات، ويشتمل على خوض حصتين تدريبيتين يوميًّا صباحية ومسائية.

وشدد بيتزي على أهمية إقامة هذا المعسكر بهدف رفع مؤشر التركيز لدى اللاعبين، وتطبيق أفكاره التكتيكية إلى جانب زيادة الانسجام والتناغم بين الجهاز الفني الجديد وعناصر الفريق.

شارك: