خاص | نادٍ ليبي يُقدم عرضًا ضخمًا لضم نجم الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 15:16
عمرو السولية لاعب النادي الأهلي المصري (Facebook/ Al Ahly SC)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح نجم الأهلي المصري عمرو السولية هدفًا مطلوبًا بقوة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، خلال الموسم القادم، بعد اهتمام أكثر من فريق بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد النجم عمرو السولية مع ناديه الأهلي بنهاية الموسم الحالي 2023-24، ومازلت مفاوضات التجديد قائمة بين الطرفين، من دون التوصل إلى اتفاق من أجل استمرار اللاعب مع العملاق المصري.

 winwin يكشف عن عرض ليبي ضخم لضم نجم الأهلي المصري

علم موقع winwin من مصدر خاص، عن وجود ناد من الدوري الليبي الممتاز، مهتم بالتعاقد مع نجم الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن نادي السويحلي الذي يعد من أبرز فرق الدوري الليبي، قدم عرضًا للتعاقد مع السولية، وأن هناك وسيطًا بين الطرفين هو من يقود باب المفاوضات، وأيضًا هناك أندية ليبية أخرى تسعى للتعاقد مع اللاعب المصري، من بينها الأهلي طرابلس والاتحاد.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن المقابل المادي الذي قدمه السويحلي لضم عمر السولية سيكون كبيرًا جدًا، وفي حال إتمام التعاقد سيكون النجم المصري هو أغلى صفقة في الدوري الليبي الممتاز.

الأهلي المصري يحسم مستقبل السولية بعد قمة بيراميدز

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن لجنة التعاقدات داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، سوف تحسم مستقبل ملف تجديد عقد اللاعب عمرو السولية من عدمه بعد مباراة بيراميدز التي ستقام اليوم الإثنين الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا، في قمة مباريات الجولة 31 من منافسات الدوري المصري.

وبحسب التقارير، فإن نادي الأهلي المصري جهز عرضه الأخير لتجديد عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد وليس لموسمين، مع الحصول على وعد بالتمديد لموسم آخر  في حال تخطي نسبة مشاركة اللاعب في الموسم الجديد الـ50% من المباريات، وسوف يتم منح السولية راتب الفئة الأولى.

وفي حال رفض نجم الأهلي المصري التجديد، فسوف تنتهي علاقة اللاعب مع الأهلي الذي سوف يبدأ خطة الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جدير بالذكر أن عمرو السولية (34 سنة) لاعب وسط النادى الأهلى، يواصل الغياب عن فريقه بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافى من الإصابة بشد في السمانة، وسوف يغيب عن الفريق لنهاية الموسم الحالي.

شارك: